رياضة

فينجر يكشف مفاوضاته السرية لضم كيليان مبابى لأرسنال



كشف الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال الإنجليزي السابق، أنه ذهب إلى منزل مواطنه الشاب كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان، قبل أن ينتقل المهاجم لصفوف الفريق الباريسى، وكان يرغب المدرب في ضم مبابى لصفوف الجانرز، حيث كان المهاجم مترددا بشأن تجديد تعاقده مع موناكو.


ذكرت شبكة “سكاى سبورت” الإنجليزية أن أرسين فينجر أكد أن أرسنال كان بإمكانه ضم كيليان مبابى، مجانًا خلال فترة وجوده في شمال لندن، قبل أن ينتقل المهاجم الشاب إلى باريس سان جيرمان.


وقال فينجر: “يمكننا التحدث عن مبابي، كنت في منزله عندما كان مترددًا في تمديد عقده مع موناكو، كان يمكن أن يأتي إلى آرسنال مجانًا. أود أن أقول إن كل ناد مليء بتاريخ مثل هذا.”


وأضاف فينجر قائلا: “تذهب إلى ميلان ومانشستر وأرسنال وتشيلسي ، وهناك مثل هذه القصص في كل مكان.”


ليست هذه هي المرة الأولى التي يكشف فيها فينجر عن اقتراب نجوم آخرين من الانضمام إلى النادي، مؤكداً قصصاً عن لاعبين آخرين، من بينهم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.


وكشف فينجر أيضًا أن أرسنال عرض على جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتى “الكثير من المال” للتوقيع معه في 2016 ، وأصر على أن مهاجم ليستر كان من الممكن أن يكون له مستقبل مختلف بشكل كبير في النادي.


وأشار فينجر إلى أن سبب تعطل الصفقة هو عرض ليستر مبلغ كبير للتجديد مع المهاجم الشاب قائلا: “عرضت عليه الكثير من المال في ذلك الوقت، كان ليستر قد فاز للتو بالدوري الانجليزي في ذلك الوقت في عام 2016 ، ولم يرغبوا مطلقًا في خسارته وعرضوا عليه عقدًا أطول بالمال نفسه تقريبًا إن لم يكن أكثر”.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock