رياضة

مانشستر سيتي يقتحم صراع التعاقد مع كيليان مبابي فى الصيف المقبل



دخل مانشستر سيتي الإنجليزي سباق التعاقد مع النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي ، مهاجم فريق باريس سان جيرمان ، من أجل الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعزيز هجوم السيتي في الموسم المقبل.


وقالت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية أن مانشستر سيتي ضمن 5 أندية يرغبون في ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى الرباعى ليفربول وريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين بجانب يوفنتوس الإيطالي.


وأضافت الصحيفة أن السيتي يرغب في ضم مهاجم بديل لنجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الذى ينتهى عقده مع النادى بنهاية الموسم الجارى، وارتبط السيتزينز بعديد من المهاجمين خلال الفترة الأخيرة مثل هارى كين، إيرلينج هالاند وروميلو لوكاكو.


وكانت تقارير صحفية فرنسية أشارت في وقت سابق إلى أن باريس سان جيرمان حدد مبلغ 200 مليون يورو من أجل التخلي عن مبابي الصيف المقبل، خاصة أن عقده ينتهى مع الفريق الباريسي في صيف 2022.


وتألق كيليان مبابي أول أمس الثلاثاء ونجح فى قيادة باريس سان جيرمان لتحقيق فوز كبير على مضيفه برشلونة بنتيجة 4 – 1، فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، ونجح النجم الفرنسي فى تسجيل 3 أهداف “هاتريك”، ليصبح ثالث الهدافين التاريخيين للفريق الباريسي برصيد 111 هدفا خلف كلا من إدينسون كافانى 200 هدف وزلاتان إبراهيموفيتش 156 هدفا.


وكان مبابي قد انضم لصفوف باريس سان جيرمان فى صيف عام 2017 قادما من فريق موناكو فى صفقة وصلت قيمتها إلى 180 مليون يورو.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock