رياضة

محمد النني فى اختبار قوى مع آرسنال أمام بنفيكا في الدوري الأوروبي



يدخل الدولي المصري محمد النني لاعب وسط آرسنال الإنجليزي اختبارا جديدا في تمام العاشرة من مساء اليوم الخميس عندما يحل ضيفا على بنفيكا البرتغالي في ملعب “النور”، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي، وتبدو مشاركة النني قريبة من بداية اللقاء لاسيما بعد استبعاده من قبل المدرب الاسباني ميكيل أرتيتا من التشكيل الأساسي لمباريات الدوري الانجليزي خلال الفترة الماضية.

بنفيكا ضد آرسنال


ويدخل آرسنال هذا اللقاء وهو يقدم مستوى غير مستقر في مسابقة الدوري مع تراجع نسبي لمستواه رغم إمتلاكه لكتيبة مدججه بالنجوم، ولكنه استعاد بعض الثقة المفقودة خلال المباراة الماضية عندما فاز على ليدز يونايتد 4-2 بفضل هاتريك لقائد الفريق وهدافه بيير إيمريك أوباميانج.


ويرغب آرسنال في تحقيق الفوز لاسيما بعدما فقد الفرصة في المنافسة على بطولة كأس الاتحاد الانجليزي، بعد ابتعاده عن المراكز الأربعة المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، وحصد الدوري الأوروبي يضمن له مقعدًا في التشامبيونزليج الموسم القادم دون النظر لترتيبه في البريميرليج، المدفعجية يستعد لهذه المعركة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يدرك صعوبة المواجهة، ولكن سيحاول من أجل تحقيق الفوز والعودة بنتيجة ايجابية من خارج الأرض.


وعلى الجانب الأخر، يقدم بنفيكا مستوى جيد هذا الموسم في مسابقة الدوري المحلي، لذا سيحاول التركيز في هذا اللقاء، ويبدو الفريق البرتغالي معنوياته جيدة رغم تعادله الماضي في مسابقة الدوري، لذا سيقاتل بكل شراسة لتحقيق الفوز وحرمان الفريق الإنجليزي من العودة بالانتصار، من أجل وقع قدمًا في الدور المقبل.


وتأهل أرسنال إلى دور الـ 32 من البطولة بعد تصدره المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة، بينما بنفيكا حل ثانيًا في المجموعة الرابعة التى تصدره جلاكسو رينجرز الاسكتلندي.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock