رياضة

مدرب ميلان يكشف موقف بن ناصر من المشاركة بالديربى والتعادل مع النجم الأحمر إيجابى



تحدث ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي عن التعادل المثير الذي انتهى اليه مباراة فريقه أمام مضيفه فريق النجم الأحمر الصربي، فى اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب “راجكو ميتيتش”، فى ذهاب دور الـ32 من مسابقة الدورى الأوروبى “يوروبا ليج” للموسم الحالي 2020 – 2021، والتي انتهت بهدفين لكل منهما.


كما حسم بيولي موقف الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر من الديربي المقبل بعد اصابته في مباراة النجم الأحمر الصربي مساء اليوم الخميس.


وقال بيولي في تصريحات لقناة “سكاي سبورتس” الإيطالية: “كان من الجيد العودة الى بلادنا بانتصار من المباراة والذي كان قريباً للغاية”.


أضاف بيولي: “لم نحقق أقصى استفادة من التفوق العددي، كان بإمكاننا تسجيل الهدف الثالث”. وأوضح مدرب ميلان: ” لم نعانِ من التعادل، لكن تظل النتيجة 2-2 جيدة بالنظر إلى مباراة الإياب، إنها إيجابية”.


وعما إذا كان يخوض مباراة اليوم بتعديل تكتيكي قبل الديربي المقبل المقرر اقامته على ملعب استاد “سان سيرو” في تمام الرابعة عصر الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة 23 من عمر بطولة الدوري الإيطالي: إنها ليست مسألة مراوغة ولكن علينا تحليل مبارياتنا ورفع مستوى أدائنا، لأن لحظة مهمة في موسمنا تأتي، ويمكننا أن نفعل ما هو أفضل”.


وأكد بيولي: النقطة المؤلمة حقًا في المساء هي الانتكاسة التي لحقت بإسماعيل بن ناصر، سمعت شيئا قليلا، هذا جانب سلبي من مباراة اليوم، آسف لأنه سيتعين عليه الغياب مرة أخرى “.


وشدد بيولي: “نحن بحاجة إلى إجراء تقييم واسع النطاق، مررنا بفترة شهدت الكثير من الإصابات وبالتالي فإن أولئك الذين اضطروا للعب كثيرًا قضوا الكثير، الآن علينا إعادة المصابين إلى حالتهم واستعادة عافيتهم بشكل جيد أولئك الذين لعبوا كثيرًا في وقت سابق، لكننا بدنيًا بخير. لم نفز اليوم لأننا لم تكن لدينا الشخصية لتسجيل الهدف الثالث”.


واصل مدرب ميلان: “في الآونة الأخيرة كان هناك الكثير من أهداف الديربي مع مباريات متوازنة، أعتقد هذه المرة أن الفريق الذي يستقبل عدد أقل من الأهداف يمكنه الفوز. نحن والإنتر متقاربان من حيث المستوى وقريبان في الترتيب. الديربي يصل في الوقت المناسب، نحن جاهزون “.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock