رياضة

يوفنتوس يوضح طبيعة إصابة كيليني في مواجهة بورتو



أوضح نادي يوفنتوس الإيطالي طبيعة الإصابة التي تعرض لها قائده جورجيو كيليني، خلال مواجهة بورتو البرتغالي التي أقيمت أمس في ذهاب دور الستة عشر من منافسات الموسم الحالي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي خسرها اليوفي بهدفين مقابل هدف.


وكان كيليني قد غادر ملعب اللقاء في الدقيقة 35 متأثرا بالإصابة، وشارك بدلا منه المدافع التريكي ديميرال.


وقال يوفنتوس في بيان على موقعه الرسمي :”خضع جورجيو كيليني لفحوصات إشعاعية صباح اليوم في العيادة الطبية، والتي استبعدت إصابة عضلات ربلة الساق اليمنى، ستتم مراقبة حالته يومًا بعد يوم”.


ويستعد يوفنتوس لخوض مواجهة كروتوني يوم الإثنين المقبل على ملعب “آليانز ستاديوم”، في ختام مواجهات الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي، حيث يسعى اليوفي للفوز لتعويض خسارته السابقة أمام نابولي بهدف.


ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام نابولي، بفارق 8 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر.


وكانت صحيفة ” Futbol Italia ” الايطالية، قد ذكرت اليوم أن بنتانكور لإجراء فحوصات طبية أيضًا في حين أكد بيرلو مدرب يوفنتوس أن إصابة ماتياس دي ليخت خفيفة وعبارة عن تقلص عضلي فقط.


وغاب ليوناردو بونوتشي أيضًا عن مباراة بورتو أمس بداعي الإصابة حتى لو كان ضمن أفراد الفريق الذين سافروا إلى البرتغال حيث أشارت التقارير بأن اللاعب الدولي الإيطالي قد يغيب عن المباريات لمدة عشرين يومًا.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock