رياضة

أرقام لا تفوتك قبل مواجهة اينتراخت ضد البايرن فى الدوري الألماني



يخوض فريق بايرن ميونخ الألماني، مواجهة قوية عندما يحل ضيفا على منافسه اينتراخت فرانكفورت، في تمام الرابعة والنصف من عصر غد السبت، على ملعب “كومرزبنك ارينا”، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني “بوندزليجا”، ونشر الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ أبرز الأرقام من لقاء البافارى أمام اينتراخت، وجاء أبرزها كالتالى..


فاز بايرن ميونيخ متصدر ترتيب الدوري الألماني، في 6 من آخر سبع مباريات رسمية ضد اينتراخت، فيما تلقى هزيمة واحدة.


فاز بايرن ميونخ بـ56 مرة في 99 مباراة خاضها ضد اينتراخت فرانكفورت مقابل 21 هزيمة و22 تعادل.


يعد اينتراخت فرانكفورت هو الفريق الوحيد في الدوري الألماني إلى جانب بوروسيا مونشنجلادباخ الذي خسر أمامه بايرن ميونخ في مباريات خارج الديار أكثر من التي فاز فيها.


سجل بايرن ميونخ بطل السداسية، 61 هدفاً في الموسم الحالي، مع 43 هدفاً حقق اينتراخت فرانكفورت أفضل سجل له منذ 30 عامًا، مما يجعله ثاني أفضل هجوم في الدوري.


يعتبر اينتراخت فرانكفورت هو الفريق الوحيد الذي لم يهزم في عام 2021 ويتصدر الجدول السنوي الافتراضي برصيد 22 نقطة، وخلفه يأتي بايرن ميونخ برصيد 19 نقطة منذ مطلع العام.


وجاء بايرن ميونخ بطل العالم بقيادة مدربه هانز فليك، فى المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 49 نقطة، بفارق 5 نقاط عن فريق لايبزيج صاحب المركز الثاني.


من جانبه، أبدى هانزي فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الالماني، تحمسه الشديد للمواجهة التي تجمع فريقه ضد اينتراخت فرانكفورت، مؤكدا أنها ستكون مواجهة ممتعة نظرا للجودة الكبيرة التي يمتلكها الخصم.


وقال فليك خلال المؤتمر الصحفي للقاء: “نحن نلعب كرة القدم من أجل تلك المباريات، فريدي بوبيتش وآدي هوتر يقومان بعمل مذهل، لديهما فريق رائع تطور بشكل مبهر، يلعبون بطريقة خشنة ويضغطون جيدًا”.


وأضاف: “أعتقد أن بواتينج سيكون حاضرًا، بالإضافة إلى مارتينيز وجوريتزكا. بواتينج كان يتدرب معنا والثنائي الآخر انضم لنا بالأمس، سنتدرب اليوم ولا أتوقع أن يكون هناك مشاكل، لذلك هم في حساباتي”.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock