رياضة

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة ليفربول ضد إيفرتون


واصل فريق مانشستر سيتي هيمنته على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه في رحلة العودة من جديد للتتويج بأشهر دوريات العالم وذلك قبل ساعات من المباراة المرتقبة التي ستقام بين ليفربول ضد إيفرتون في ديربي الميرسيسايد التي يستضيفها ملعب “الأنفيلد” فى السابعة والنصف من مساء غدا السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر البريميرليج.


ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 مواجهات وخسارة لقاءين، وسجل 49 هدفا، وتلقى 15 هدفا فقط طيلة مشواره في البطولة.


يأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي فريق مانشستر يونايتد الذي جمع 46 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 7 لقاءات وخسارة 4 وسجل 50 هدفاً وتلقى 31.


وحل ثالثاً فريق ليستر سيتي برصيد 46 نقطة هو الآخر من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 4 لقاءات وخسار 6 مواجهات وسجل 42 هدفاً وتلقى 26.



ترتيب الدوري الانجليزي

 


وحجز تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة مثلهم بالتساوي مع وست هام صاحب المركز الخامس بنفس المشوار في البريميرليج من عدد مرات الفوز والتعادل والخسارة وان كانت الأهداف منحت البلوز الأفضلية بعدما سجل 40 هدفاً وتلقى 24 مقابل 37 هدفا سجلهم الهامرز وتلقى 28 آخرين.


بينما تواجد بطل الدوري الإنجليزي نادي ليفربول في المرتبة السادسة بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 40 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 7 لقاءات وخسار 6 وسجل لاعبوه 45 هدفاً وتلقى 32 هدفاً.


في سياق متصل، تنتظر المباراة مواجهة نارية خارج الخطوط بين يورجن كلوب المدير الفني للفريق الذي رفض الاعتراف بالانكسار وطالب لاعبيه بضرورة العودة الى ذاكرة الفوز التي سبق وأن حقق على أثرها لقب البريميرليج الموسم الماضي، وكارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ايفرتون الذي تلقى خسارة هو الآخر بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت بالأمس على ملعب استاد “جوديسون بارك”.

ترتيب الدوري الانجليزي قبل مباراة ليفربول ضد أستون فيلا
ترتيب الدوري الانجليزي قبل مباراة ليفربول ضد أستون فيلا


 


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock