رياضة

ترتيب الدوري التركي قبل مباراة ألانيا سبور ضد جالاتا سراي


واصل فريق جالاتا سراي حفاظه على صدارة ترتيب الدوري التركي الممتاز بعد انتهاء مباراة اليوم الجمعة، بين طرابزون ضد باشاك شهير في المواجهة التي جمعتهما في افتتاحية الجولة السادسة والعشرين للبطولة التي يشارك فيها المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد هداف الزمالك المعار لفريق الأصفر والأحمر.


ويخوض جالاتا سراي مواجهة صعبة أمام مضيفه فريق ألانيا سبور، المقرر لها فى السادسة من مساء غدا السبت، على ملعب “باهجه شهير اوكولاري”، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري التركي للموسم الحالى 2020 – 2021.


ويتصدر جالاتا سراى ترتيب الدوري التركي بفارق الأهداف عن كلا من فناربخشة وبشكتاش، بعد تساويهم بنفس الرصيد 51 نقطة.


وجمع جالاتا سراي التركي نقاطه في البطولة من الفوز في 16 مواجهة والتعادل في 3 وخسارة 5 مواجهات وأحرز 49 هدفاً وتلقى 19 ليصبح أقوى دفاع في الفرق الثلاث الأولى.


ونجح طرابزون في الحاق الهزيمة بمضيف باشاك شهير بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة.


بهذا الانتصار حافظ طرابزون المربع الذهبي للدوري التركي بعدما وصل الى النقطة 48 بفارق 6 نقاط عن ألانيا سبور الذي سيواجه جالاتا سراي غداً السبت في نفس الجولة.


وجمع طرابزون نقاط من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 5 مواجهات وسجل 32 هدفا 24 فقط.


بينما توقف رصيد باشاك شهير عند النقطة 24 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مثلها وتلقي الخسارة في 13 لقاء وسجل 28 هدفاً وتلقى 44 ليصبح أكثر فريق مني مرماه بأهداف بالتساوي جينتشلار بيرليجي وان كان الأخير سجل أهدافاً أقل.



ترتيب الدوري التركي


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock