رياضة

تريزيجيه يتألق بتدريبات أستون فيلا قبل موقعة ليستر سيتي فى البريميرليج


رفع نادي أستون فيلا استعداداته للدرجة القصوى قبل المباراة المرتقبة للفريق ضد ليستر سيتي المقرر اقامتها في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بعد غداً الأحد على ملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز.


وشهدت التدريبات اليوم الجمعة تألق الثنائي المصري محمود تريزيجيه الذي بات قريباً من العودة لتشكيلة دين سميث المدير الفني للفريق الأساسية بالإضافة الى أحمد المحمدي الذي يستمتع بتواجده الدائم في البريميرليج.


ويأتي أستون فيلا في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 3 لقاءات وخسارة 8 مواجهات، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين قد يدفعوه في حالة الفوز الى المربع الذهبي للمسابقة.


وتواجد محمود تريزيجيه على دكة بدلاء نادي أستون فيلا خلال الفترة الأخيرة بعد عودته من الإصابة التي لحقت به وأدت الى عدم حصوله على فرصة العودة من جديد للتشكيلة الأساسية كما بدأ الموسم الماضي.


وأبرز نادي أستون فيلا الهدف الوحيد صناعة مصرية في الملاعب الإنجليزي الذي سجله الفريق ضد ليستر سيتي في كأس رابطة المحترفين والذي سجله الدوري المصري محمود تريزيجيه من صناعة زميله بالفريق الدولي أحمد المحمدي في المباراة التي أقيمت ديسمبر 2019 والتي لصالح الفريق المنافس بهدفين لهدف.


ونشر الحساب الرسمي لفريق استون فيلا عبر موقع “تويتر” فيديو للهدف المصري وكتب: “قبل 3 أيام من مباراتنا أمام ليستر سيتي على فيلا بارك” في استعادة للفرحة العارمة التي جاءت بعد الهدف الذي يعد واحد من أجمل ما قدمه الثنائي المصري في الملاعب الإنجليزية.


ويبحث محمود تريزيجيه عن التواجد في التشكيلة الأساسية لفريقه استون فيلا بعد عودته من الإصابة التي أبعدته لأشهر عن مباريات الفيلانز في جميع البطولات المحلية حتى عاد ليشارك بديلاً في المباريات الماضية.


 


بينما لم يحالف أحمد المحمدي التوفيق في اقناع المدرب دين سميث المدير الفني للفريق للظهور في مباريات الفريق بالدوري الإنجليزي مكتفياً بالتواجد في التشكيلة الاحتياطية دائماً للفيلانز.


 


محمود تريزيجيه
أحمد المحمدي في التدريبات
أحمد المحمدي في التدريبات
أحمد المحمدي
أحمد المحمدي
سرعة وقوة في تدريبات أستون فيلا
سرعة وقوة في تدريبات أستون فيلا
ندية في التدريبات
ندية في التدريبات
تدريبات الفيلانز
تدريبات الفيلانز
تدريبات استون فيلا
تدريبات استون فيلا


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock