رياضة

فرانكفورت ضد بايرن ميونخ .. فليك: نلعب كرة القدم من أجل تلك المباريات



أبدى هانزي فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الالماني، تحمسه الشديد للمواجهة التي تجمع فريقه ضد اينتراخت فرانكفورت غدا ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الألماني، مؤكدا أنها ستكون مواجهة ممتعة نظرا للجودة الكبيرة التي يمتلكها الخصم.


وقال فليك خلال المؤتمر الصحفي للقاء: “نحن نلعب كرة القدم من أجل تلك المباريات، فريدي بوبيتش وآدي هوتر يقومان بعمل مذهل، لديهما فريق رائع تطور بشكل مبهر، يلعبون بطريقة خشنة ويضغطون جيدًا”.


وأضاف: “أعتقد أن بواتينج سيكون حاضرًا، بالإضافة إلى مارتينيز وجوريتزكا. بواتينج كان يتدرب معنا والثنائي الآخر انضم لنا بالأمس، سنتدرب اليوم ولا أتوقع أن يكون هناك مشاكل، لذلك هم في حساباتي”.


وعن إصابة الفرنسي توليسو علق قائلا: ” “لقد تحدثت معه صباح اليوم، لقد خضع للجراحة، إنها إصابة خطيرة في الجانب الأمامي من فخذه الأيسر، تمزق في الوتر”.


وتابع:”أشعر بالحزن من أجله، لقد كان يتألم كثيرًا. لقد أثبت نفسه بجدارة وأنا مقتنع به للغاية، أتمنى أن يكون كل شيء على ما يرام وبعدها سندعمه ليعود”.


وجاء بايرن ميونخ بطل العالم، فى المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 49 نقطة، بفارق 5 نقاط عن فريق لايبزيج صاحب المركز الثاني، فيما يتواجد أرمينيا بيلفيلد في المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock