رياضة

“ليفربول إيكو” يكشف تفاصيل حسم ماني صفقة شراء نادي فرنسي



يجري السنغالى ساديو مانى مهاجم ليفربول الانجليزى البالغ من العمر 28 عامًا، محادثات منذ أكتوبر الماضى بشأن شراء فريق بورجس فوت الذى يشارك فى الدرجة الرابعة الفرنسي، وهي خطوة من شأنها أن تجعله يستثمر في كرة القدم، وسيشكل فريق للشباب وفريق نسائي.


وذكر موقع “ليفربول إيكو” الانجليزى، أن ساديو مانى أبدى اهتمامه جديا للغاية بالمشروع، حيث أكد رئيس بلدية بورجيه، يان جالوت، أكد أن اللاعب السنغالي الدولي يريد أن يلعب دورًا في مستقبل كرة القدم في مدينة بورجيه.


وقال جالوت لوسائل الإعلام الفرنسية: “العلاقات والتبادلات التي نتمتع بها مع ساديو ماني جادة”.


وأضاف جالوت قائلا: “الاتصالات مع مجلس المدينة موجودة بالفعل، هل ستنجح أم لا؟ بالنظر إلى السياق الدولي، وبالنظر إلى الأزمة، لا أعرف.”


وتابع جالوت قائلا: “ما يمكنني قوله هو أنه لولا أزمة فيروس كورونا، لكنا قد رحبنا بالفعل بساديو ماني في بورجيه للتحدث.”


وأتم جالوت حديثه: “في المحادثات التي أجريتها مع ساديو ماني، أحببت حقًا فلسفته ، وحقيقة أنه إذا جاء إلى بورج، وما زلت أصر على الشرط، فسيكون ذلك في نهج لن يكون نهجًا تجاريًا، سيكون نهجا يتم فيه تقديم التدريب ، على المدى المتوسط ​​، الناس. أنا شخصيا أصررت معه على أهمية الرياضة النسائية، معنا اهتمام وحماس”.


وأشار الموقع إلى أن ماني تعاقد بالفعل مع وكالة Bourges Foot المتخصصة في ذلك المجال لمساعدته في المشروع، والمملوك لمواطنه الشيخ سيلا، وإذا تحقق ذلك ، فلن يكون أول لاعب نشط يضع أمواله في نادٍ آخر.


وأثار مدافع أرسنال هيكتور بيليرين الدهشة في سبتمبر من عام 2020 عندما دفع 250 ألف جنيه إسترليني مقابل حصة نسبتها 2 في المائة في فريق فورست جرين روفرز في الدوري الثاني.


يذكر أن ساديو مانى شارك فى فوز ليفربول على لايبزيج فى مباراة ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بتسجيل الهدف الثانى للريدز.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock