رياضة

مان يونايتد ضد نيوكاسل.. سولشاير: سنحاول الفوز في كل مباراة



أكد النرويجي أولي جونار سولشاير لفريق مان يونايتد، أنه لا ينظر إلى مباريات فريقه، دون انتظار مصير الأندية الأخرى، في السباق نحو تحقيق لقب البريميرليج، وذلك قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد مساء الأحد في الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي على ملعب “آنفيلد”.


وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي للمباراة :”كل مباراة لها فرصها ومشاكلها الخاصة، وعلينا أن نتعلم كيف نتكيف مع كل مباراة، الأمر يدور حول التعلم من كل مباراة، وست بروميتش دافع أمامنا ولم يكن الأمر جيدًا بما يكفي منا، وعلينا التحسن طوال الوقت”.


 


وتحدث سولشاير عن سباق اللقب قائلا:”سنحاول الفوز في كل مباراة، وما تفعله الفرق الأخرى مثل مان سيتي، ليفربول، ليستر سيتي، تشيلسي، توتنهام، وست هام، لا يمكننا التحكم به، علينا فقط التركيز على أنفسنا”.


وواصل قائلا :”نحن في المركز الثاني، والطموح بالطبع ليس أن ننهي في مركز أقل من ذلك، سنضطر إلى القيام بسلسلة جيدة من المباريات إذا أردنا الضغط على سيتي ويجب أن يبدأ ذلك من يوم الأحد”.


 


وقال سولشاير عن مستجدات الفريق قبل مباراة نيوكاسل :”بول بوجيا غير متاح، فيل جونزغير متاح، لا أعرف كيف حال سكوت ماكتومناي، لا أعرف كيف حال إدينسون كافاني ودوني فان دي بيك، لكنني أعتقد أن لديهما فرصة للمشاركة ضد نيوكاسل”.


وتحدث سولشاير عن الحارس دين هندرسون قائلا :”كان دين صلبًا جدًا وكان بإمكانه أو كان ينبغي أن يحصل على أسيست لماركوس وهو شيء آخر عملنا عليه. لقد كان جيدًا في استخدام يديه وجيدًا في تمريراته القصيرة وقدم أداءً جيدًا”.


وقال سولشاير عما اذا كان سيبدأ هندرسون أساسي ضد نيوكاسل :”دين ينضج طوال الوقت، لكن ديفيد دي خيا حارس مرمى جيد جدًا، لقد أنقذنا ضد ويست بروميتش، لذلك لا يمكنني إخبارك الآن، أتحدث دائمًا إلى اللاعبين أولاً قبل أن أقول من سيلعب، وهم سوف يعلمون”.


مان يونايتد

 


وتابع سولشاير قائلا عن مستقبل كافاني :”لا يسعني إلا أن أقول إن إدينسون كان جيدًا، لقد أثار إعجابي، لقد اندمج في المجموعة جيدًا وسنجلس ونتحدث معه في المستقبل القريب، لنرى خطته وخططنا”.


 


واختتم سولشاير قائلا عن إنهاء راشفورد أمام سوسيداد :”إنه يتحسن طوال الوقت، ما زلنا نعمل وهو يعرف ما نريد منه أن يحسنه، لكن الهدف الذي سجله هو مثال جيد جدًا على رباطة الجأش والجودة الفنية”.


 


ويحتل مان يونايتد وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة بفارق 10 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، فيمال يأتي نيوكاسل في المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock