رياضة

مبابى وهالاند وديربى ميلان ورباعية مان يونايتد حديث صحف أوروبا اليوم


اهتمت صحف أوروبا اليوم بالعديد من الأحداث الرياضية، لعل أبرز تلك الأحداث هو فوز مانشستر يونايتد على ريال سوسيداد فى الدورى الأوروبى، وفوز توتنهام هوتسبير على فولفسبورج النمساوى، كما أشادت بكيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان والنرويجى إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، وتنبأت بخلافتهما للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو والأرجنتينى ليونيل ميسى تحت عنوان “الجيل الجديد”.


واهتمت صحف أوروبا اليوم بالعديد من الأحداث الرياضية، لعل أبرز تلك الأحداث فوز مانشستر يونايتد على ريال سوسييداد في الدوري الأوروبي، وفوز توتنهام هوتسبير على فولفسبورج النمساوى، وديربى ميلانو المنتظر بين ميلان والانتر في الدوري الإيطالي.


البداية مع صحيفة “دايلي إكسبريس” الإنجليزية التي أبرزت في غلافها الصادر اليوم تألق برونو فرنانديز فى فوز مانشستر يونايتد برباعية نظيفة على ريال سوسيداد الإسبانى بمباراة دوري الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعنوان: “الآن سنستفيد من ذلك، برونو يطالب بتحقيق بطولة أوروبية”.


وتطرقت الصحيفة للحديث عن تسجيل جاريث بيل فى فوز توتنهام هوتسبير بنتيجة 4-1 على فولفسبورج النمساوى بعنوان: “جاريث بيل ينضم للحفلة أخيرًا”.


ديلي اكسبريس


كما اهتمت صحيفة “ستار  سبورت” الإنجليزية فى غلافها الصادر اليوم بفوز مانشستر يونايتد وتألق برونو فرنانديز بعنوان: “قوة غاشمة، النجم يسجل هدفين ليصبح العامل المميز لأولى”.


وتطرقت الصحيفة للحديث عن فوز توتنهام عى فولفسبورج، بعنوان: “فوز مميز وعودة لجاريث بيل”.

ستار
ستار


فيما أبرزت صحيفة “ميرور ” الانجليزية فى غلافها الصادر اليوم فوز مانشستر يونايتد على ريال سوسييداد بعنوان: “قوة غاشمة، اولي يصر بأن الريدز يستعيدون عاملهم المميز وفيرنانديز يطالب بالبطولات.


وتطرقت الصحيفة للحديث عن تعادل أرسنال بنفيكتا البرتغالى بنتيجة 1-1، بفضل هدف بوكايوكو ساكا بعنوان: “ساكا يعادل النتيجة لأرسنال”.


وتحدثت أيضا الصحيفة عن تعادل ليستر سيتى سلبيا مع سلافيا براغ التشيكي، بعنوان “التعادل يسود لقاء ليستر”.

ميرور
ميرور


وأبرزت صحيفة “أس” الإسبانية فى غلافها الصادر اليوم تألق النجم الفرنسى كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان والنرويجى إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، والتنبؤ بخلافتهم للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو والأرجنتينى ليونيل ميسى بعنوان: “الجيل الجديد”.

اس
اس


أبرزت صحيفة “سبورت” الكتالونية، فى غلافها الصادر اليوم تألق لويس سواريز مع أتلتيكو مدريد، والذى سيؤتى بثماره على برشلونة، حيث سيحصل الفريق الكتالونى على 11 مليون يورو من الفريق المدريدى فى حال تتويج رفاق سواريز بلقب الدوري الإسباني، بعنوان: “11 مليون من سواريز”.

سبورت
سبورت


واهتمت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فى غلافها الصادر اليوم بالجيل الجديد من برشلونة، حيث يتنبأ محللين الكرة فى إسبانيا، بوجود خليفة للنجم ليونيل ميسي أبرزهم ريكي بويج ومينيجويزا ومورابيا، بعنوان: “برشلونة المستقبل”.

موندو
موندو


وأبرزت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية فى غلافها الصادر اليوم ديربى ميلان المنتظر بين انتر ميلان وميلان المحدد له بعد غد الأحد، بعنوان: “كم يزن الديربى”.

لا جازيتا
لا جازيتا


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock