رياضة

مورينيو يكشف سبب غياب كين عن لقاء وولفسبيرجر ويشيد بأداء بيل



أكد جوزيه موريينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي أن غياب النجم هاري كين عن الفوز على وولفسبيرجر النمساوي، بأربعة أهداف مقابل هدف في ذهاب دور الــ32 من منافسات الدوري الأوروبي “يويفا”، كانت بهدف اراحته من توالي المباريات، في المباراة التي أقيمت في العاصمة المجرية بودابست، وذلك بسبب قيود السفر إلى النمسا بأزمة فيروس كورونا المستجد.


وقال مورينيو في تصريحات عقب نهاية اللقاء: “لقد أتخذ قرار اراحة كين بناء على شعوره بأن خوض هذه المباراة قد يكون مخاطرة على أساس تراكم الإصابات، أعتقد أنه سيكون بخير وجاهز لمواجهة وست هام مساء الأحد في البريميرليج”.


وعن احتمالية مشاركة جاريث بيل في لقاء الأحد، بعد تألقه اليوم، قال مورينيو:” أعلم أن المباراة ستقام يوم الأحد بالفعل، لكنني أعتقد أن لديه فرصة للعب المباراة ودعونا ننتظر، وهو لاعب صاحب الخبرة ومشاعره مهمة للغاية مثل هاري كين”.


وستقام مواجهة الإياب بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل في العاصمة البريطانية لندن.


سجل الكوري الجنوبي هيونج-مين سون الهدف الأول للسبيرز في الدقيقة 13 من ضربة رأس، بعد أسيست من الويلزي جاريث بيل.


وأضاف جاريث بيل الهدف الثاني في الدقيقة 28، قبل أن يسجل البرازيلي لوكاس مورا الهدف الثالث بمجهود فني رائع في الدقيقة 34.


وفي الشوط الثاني، سجل ميشيل ليندل هدف وولفسبيرجر الوحيد في الدقيقة 54 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل البرازيلي الشاب كارلوس فينيسيوس هدف توتنهام الرابع في الدقيقة 88.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock