العاب

ميزة FPS Boost على Xbox Series S/X لا تتطلب جهود إضافية من المطورين

تم إطلاق Xbox Series X و Series S مع بعض التحسينات الرائعة للتوافق مع الإصدارات السابقة، مع بعض الألعاب القديمة التي تستفيد من الدقة المحسّنة أو حتى إضافة ميزة HDR، ولكن في الآونة الأخيرة، أضافت مايكروسوفت تحسينًا آخر باستخدام FPS Boost، والذي كما يوحي اسمه، يعزز معدل الإطارات للألعاب على مستوى النظام، مع دفعة أولى من خمس ألعاب تدعم الميزة حاليًا.

في مقابلة تمت مؤخرا مع جيسون رونالد، أوضح مدير إدارة البرامج في Xbox أن FPS Boost لا يتطلب أي أعمال تطوير إضافية من مطوري الألعاب المعنية، وفي بعض الحالات، يتمتع المطورون في الواقع بمزيد من المرونة بشأن ما إذا كانوا يريدون إضافة تحسينات إلى العناوين القديمة.

نحن نقوم بكل هذا دون أي أعمال تطوير إضافية من قبل المطور نفسه، لذلك في بعض الحالات يتمتع المطور بالفعل بمزيد من المرونة والمزيد من التحكم إذا اختاروا العودة وتحديث العنوان، أو قد يكون لديهم خطط للسلسلة، إنه حقًا تعاون بيننا وبين الناشر.

نستمع إلى المجتمع، ونسمع شغف المجتمع، ونعرف الألعاب التي يرغب المجتمع في رؤيتها، في بعض الحالات نظرًا للطريقة التي تم تطوير التقنية بها، لن نتمكن من تمكين كل هذه العناوين، في حالات أخرى، يمتلك المطور أو الناشر خططًا للسلسلة، ويصدرون تحديثاتهم الخاصة.

حاليًا، تعد Far Cry 4 و Watch Dogs 2 و UFC 4 و Sniper Elite 4 و New Super Lucky’s Tales هي الألعاب التي تدعم FPS Boost، وقالت مايكروسوفت إنها ستضيف الميزة لمزيد من الألعاب في المستقبل.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock