رياضة

أهداف الجمعة.. ليون يقفز لصدارة الدوري الفرنسي وولفرهامبتون يهزم ليدز



شهد أمس الجمعة مباريات قليلة فى مختلف ملاعب العالم، وحفلت بتسجيل عدد من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات فى الدوري الإنجليزي، الإسباني والإيطالي.  


 


وجاءت أهداف مباريات الجمعة، فى ملاعب العالم على النحو التالى:


أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 


وولفرهامبتون 1 – 0 ليدز يونايتد 


منحت النيران الصديقة انتصاراً ثميناً لفريق وولفرهامبتون على حساب ضيفه ليدز بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة في افتتاحية مباريات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي أقيمت على ملعب “مولينيو”.


جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق حارس ليدز يونايتد، إيلان ميلييه في مرماه بالدقيقة 65 من عمر المباراة.



أهداف مباريات الدوري الإسباني 


ريال بيتيس 1 – 0 خيتافى 


خطف فريق ريال بيتيس الإسبانى، فوزا قاتلا في اللحظات الأخيرة من ضيفه خيتافى، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ملعب “بينتو فيامارين”، في افتتاح منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا” بالموسم الحالي 2020-2021، وأحرز بورخا ايجليسياس هدف الفوز لصالح بيتيس ضد خيتافى عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 24 من زمن المباراة.



أهداف مباريات الدوري الإيطالي 

 


فيورنتينا 3 – 0 سبيزيا 


حقق فيورنتينا فوزا غاليا على ضيفه سبيزيا، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “أرتيميو فرانكي”، في افتتاح منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021.


انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وسط محاولات من لاعبي فيورنتينا للتقدم في النتيجة.


وافتتح الصربي دوسان فالهوفيتش أهداف فيورنتينا في الدقيقة 48، قبل أن يسجل جايتانو كاستروفيلي الهدف الثاني في الدقيقة 64، واحرز فالنتين إيسيرك الهدف الثالث في الدقيقة 82.



 


كاليارى 0 – 1 تورينو 


حقق تورينو انتصارا ثمينا على مضيفه كالياري، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب “سردينيا آرينا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الايطالي “الكالتشيو” للموسم الحالي 2020-2021.


أحرز هدف المباراة الوحيد، المدافع البرازيلي جيلسون بريمر في الدقيقة 76 من أحداث اللقاء. ويعد الثنائي المغربي أشرف حكيمي نجم إنتر ميلان والألماني روبن جوسينس (6 أهداف) فقط، سجلا أهدافًا أكثر من بريمر (4) بين المدافعين في الدوري الإيطالي هذا الموسم.



 


أهداف مباريات الدوري الألماني 


 


أرمينيا بيليفيلد 0 – 3 فولفسبورج 


حقق فولفسبورج فوزا ثمينا على مضيفه أرمينيا بيلفيلد بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب “شوكو آرينا”، في افتتاح مواجهات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الألماني “البوندزليجا” للموسم الحالي 2020-2021.


وواصل فولفسبورج نتائجه الرائعة في الموسم الحالي من الدوري الألماني، حيث حقق انتصاره السادس في آخر 7 مباريات، فيما تلقى أرمينيا بيلفيلد الهزيمة على ملعبه، بعد أن فرض التعادل الإيجابي 3-3 على مضيفه بايرن ميونخ في الجولة السابقة.


أحرز أهداف فولفسبورج السويسري ريناتو سيتفن (هدفين) في الدقيقتين 29 و47، وماكسميليان أرنولد في الدقيقة 54.



 


أهداف مباريات الدوري الفرنسي 


 


بريست 2 – 3 ليون 


حقق ليون فوزا ثمينا على مضيفه فريق بريست بنتيجة 3 – 2 فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب “فرانسيس جنيه بلي”، فى افتتاح مباريات الجولة الـ 26 من الدوري الفرنسي للموسم الحالى 2020 – 2021.


أنهى ليون الشوط الأول من اللقاء متفوقا بثلاثية نظيفة والتى جاءت عن طريق كلا من البرازيلى لوكاس باكيتا، وأضاف اللاعب الشاب حسام عوار ثانى الأهداف وعزز النجم الهولندى ممفيس ديباى بالهدف الثالث من ركلة جزاء، فى الدقائق 9، 29 و 44.


وفى الشوط الثانى نجح فريق بريست فى تسجيل هدفين جاء الأول عن طريق بريندان تشادونيت فى الدقيقة 53 وأضاف إرفين كاردونا الهدف الثانى فى الدقيقة 74.



الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock