رياضة

إنستجرام نجوم الكرة.. مارسيلو يبدأ التدريب وكروس فى سفارى ونيمار مستمر فى الاحتفال


تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.


ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.


سيرجيو أجويرو


احتفل النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي بعيد ميلاد ابنه بنشر صورته عبر صفحته بموقع إنستجرام معلقا عليها بعبارة: “عيد ميلاد سعيد” .


أجويرو


مارسيلو


بدأ النجم البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر ريال مدريد الإسبانى في التدريب بالكرة، داخل منزله، خلال فترة تعافيه من الإصابة التي ضربته في بداية الأسبوع الماضى، استعدادا للعودة لتدريبات الفريق الملكى.

مارسيلو
مارسيلو


توني كروس


نشر النجم الألماني تونى كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى مقطع فيدو لرحلة السفارى التي استمتع بها برفقة أسرته الصغيرة مؤخرا.


 




نيمار دا سيلفا


نشر النجم نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان صورة تجمعه بزميله الأرجنتينى ماورو إيكاردى خلال احتفالهم بالفوز على برشلونة في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

نيمار
نيمار


 




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock