العاب

استوديو Tarsier لن يطور أجزاء جديدة من سلسلة Little Nightmares مستقبلًا

انطلقت لعبة Little Nightmares 2 مؤخرًا وحظيت بالفعل باستقبالٍ إيجابي على PC و PlayStation و Xbox. وبالرغم من تحقيق اللعبة شعبيةً جيدة، يبدو أن استوديو Tarsier لن يطور أجزاء جديدة  من سلسلة «الكوابيس الصغيرة» هذه مستقبلًا.

واستشفينا ذلك من تصريحات رئيس المطور التنفيذي Andreas Johnsson والذي أكَّد لشبكة IGN العالمية أن شركة Bandai Namco هي مالك حقوق سلسلة «الكوابيس الصغيرة»:

على مدار السنوات الست الفائتة، كانت مهمتنا في فريق Tarsier Studios إنشاء عوالم ساحرة. وكانت سلسلة Little Nightmares محاولتنا الأولى وحققت بالفعل نجاحًا هائلًا. أنا شخصيًا أحب الطريقة التي جمَّعت بها السلسلة الجماهير حول العالم على مدار السنوات الأربع الأخيرة.

لقد كان تعاوننا مع شركة Bandai Namco Entertainment Europe مُرضيًا للغاية، لقد استمعوا إلى رؤيتنا الإبداعية وأخذوا أفكارنا وطموحاتنا الجنونية على محمل الجد.

وأضاف موضحًا أن الفريق سيترك عالم Little Nightmares وراء ظهره مع العلم أن تلك السلسلة «ستظل عزيزةً لدى الاستوديو».

وكانت شركة THQ Nordic قد استحوذت على مطور Little Nightmare في نهايات العام 2019. ويبدو أن المطور السويدي سيركز على تدشين سلاسل جديدة تحت مظلة فريق THQ.

يُشار إلى أن الجزء الثاني من تلك السلسلة متوفر على PC و PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series و Nintendo Switch. لا تنسَ قراءة تقييم اللعبة على موقعنا.

محمد ليلة

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock