رياضة

الدوري الإنجليزي.. وست بروميتش بعشرة لاعبين يتعادل سلبيًا مع بيرنلى



حسم التعادل السلبى مواجهة فريقى بيرنلى وضيفه وست بروميتش ألبيون، التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب ” تيرف مور”، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجارى 2020-2021.


وأكمل فريق وست بروميتش ألبيون المباراة بعشرة لاعبين فقط، بعدما تعرض لاعبه سيمي أجاي للطرد في الدقيقة 30 من زمن اللقاء.


بهذه النتيجة، يرفع بيرنلى رصيده إلى 28 نقطة احتل بها المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يأتي وست بروميتش ألبيون في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 14 نقطة.


وفى نفس الجولة، سقط فريق تشيلسي في فخ التعادل مع مضيفه ساوثهامبتون بهدف لكل منهما، خلال المباراة التى جمعت الفريقين ظهر اليوم، علي ملعب “سانت ماري”، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإنجليزي.


أحرز هدف التقدم لصالح فريق ساوثهامبتون ضد تشيلسي، تاكومي مينامينو فى الدقيقة 33 من عمر أحداث الشوط الأول، ثم تعادل لصالح البلوز ماسون مونت من ركلة جزاء فى الدقيقة 54.


ويواصل مينامينو التألق مع ساوثهامبتون بعد إنتقاله على سبيل الإعارة قادماً من ليفربول، حيث أحرز هدفين من مجموع 3 مباريات مع القديسين.


كما يعد ماسون ماونت هو اللاعب الخامس والعشرين الذى يسجل ركلة جزاء لنادي تشيلسي في البريميرليج، حيث يمتلك تشيلسي الآن عددًا من الهدافين أكثر من أي فريق آخر في تاريخ المسابقة.


بهذة النتيجة، يرتفع رصيد تشيلسي للنقطة 43 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يصل ساوثهامبتون للنقطة 30 فى المركز الـ 13.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock