رياضة

بايرن ميونخ يخشى صحورة أينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني



يستضيف أينتراخت فرانكفورت نظيره بايرن ميونخ، في الرابعة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب “كومرزينك آرينا”، ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالي 2020-2021، حيث يسعى البافاري لاستعادة الانتصارات بعد التعادل مع أرمينيا بيلفيلد في الجولة الماضية.


ويدخل بايرن ميونخ مواجهة اليوم، وهو يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 49 نقطة، بفارق 5 نقاط عن فريق لايبزيج الوصيف، فيما يتواجد أينتراخت فرانكفورت في المركز الثالث برصيد 39 نقطة.


ويسعى البايرن إلى تحقيق الانتصارات في لقاء اليوم، من أجل تعزيز صدارة جدول ترتيب البوندزليجا، معتمدا على نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي يحتل صدارة الهدافين برصيد 25 هدفا.


أما فريق أينتراخت فرانكفورت، فيمر بمرحلة رائعة في البوةندزليجا، بعد أن حقق الفوز في آخر 4 مباريات، بالإضافة إلى الفوز في 8 من أصل 10 مواجهات، ولم يتعرض للخسارة في آخر 10 جولات، معتمدا على نجمه البرتغالي أندريا سيلفا الذي يحتل وصافة الهدافين برصيد 18 هدفا، والمهاجم الصربي لوكا يوفيتش القادم من ريال مدريد على سبيل الإعارة.


ويغيب عن العملاق البافاري في لقاء اليوم، النجم توماس مولر، والمدافع بينيامين بافارد للإصابة بفيروس كورونا، والفرنسي كورنتين توليسو للإصابة، فيما يعود الثلاثي خافي مارتينيز، ليون جوريتسكا، وجيروم بواتينج.


وقال هانز فليك المدير الفني للبايرن خلال المؤتمر الصحفي للقاء: “نحن نلعب كرة القدم من أجل تلك المباريات، فريدي بوبيتش وآدي هوتر يقومان بعمل مذهل، لديهما فريق رائع تطور بشكل مبهر، يلعبون بطريقة خشنة ويضغطون جيدًا”.


وأضاف: “أعتقد أن بواتينج سيكون حاضرًا، بالإضافة إلى مارتينيز وجوريتزكا. بواتينج كان يتدرب معنا والثنائي الآخر انضم لنا بالأمس، سنتدرب اليوم ولا أتوقع أن يكون هناك مشاكل، لذلك هم في حساباتي”.


وعن إصابة الفرنسي توليسو علق قائلا: ” “لقد تحدثت معه صباح اليوم، لقد خضع للجراحة، إنها إصابة خطيرة في الجانب الأمامي من فخذه الأيسر، تمزق في الوتر”.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock