رياضة

بلد الوليد ضد الريال.. تألق كورتوا وهدف ملغٍ فى شوط أول سلبي.. فيديو


حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مواجهة بلد الوليد وضيفه ريال مدريد في المباراة التي تقام على ملعب “نويفو خوسيه زوريلا”، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني، للموسم الحالي 2020-2021، وسط محاولات من الفريق الملكي للتقدم في النتيجة.


وسجل ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد هدفا في الدقيقة 30، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل.


وشهد الشوط الأول تألقاً من البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد الذي أنقذ هدفين محققين لفريق بلد الوليد خلال ثوان قليلة في الدقائق الأولى من الشوط.


ويدخل ريال مدريد اللقاء وهو في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 49 نقطة ويبتعد عن المتصدر أتلتيكو مدريد بفارق 6 نقاط، بينما بلد الوليد يحتل المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 21 نقطة.



ويسعى ريال مدريد لمواصلة سلسلة الانتصارات في الليجا وتضييق الخناق على أتلتيكو مدريد المتصدر، بعد خسارة الروخي بلانكوس من ليفانتي بثنائية.


ويغيب عن ريال مدريد اليوم، العديد من النجوم، أبرزهم ألفارو أودريوزولا، كريم بنزيما، سيرجيو راموس، رودريجو جوس، فيدي فالفيردي، داني كارفخال، مارسيلو، إيدير ميليتاو، وإيدين هازارد.


ويتطلع بلد الوليد الذي يمر بكبوة إلى تصحيح المسار والعودة إلى الطريق الصحيح والهروب من مراكز الهبوط، لذا سيحاول استغلال عامل الأرض لتحقيق نتيجة إيجابية ترضي طموحاته.


بلد الوليد ضد الريال

 


حراسة المرمى: كورتوا


خط الدفاع: فاسكيز – فاران – ناتشو – ميندي


خط الوسط: كروس – مودريتش – كاسيميرو


خط الهجوم: أسينسيو – فينيسيوس – ماريانو دياز


زين الدين زيدان


صراع على الكرة


صراع على الكرة


ماريانو يمر من لاعب بلد الوليد


ماريانو يمر من لاعب بلد الوليد


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock