رياضة

تشيلسي ضد ساوثهامبتون.. توخيل: البلوز أضاع الفوز ولم نخلق فرصا للتهديف



أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزى، أن البلوز أضاع الفوز اليوم أمام ساوثهامبتون، فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما على ملعب “سانت ماري”، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإنجليزي، وقال توخيل في المؤتمر الصحفى عقب المباراة، “أضعنا الفوز اليوم، هكذا هى الأمور فى كرة القدم، ربما شوط واحد كافٍ لكى تحسم فيه الأمور”.


تشيلسي


وأضاف مدرب تشيلسي، “كنا جيدين فى وسط الملعب، لكن لم تكن لدينا العزيمة الكافية لتسجيل الأهداف وحسم المباراة، لم نخلق فرص كبيرة اليوم وهذا السبب فى عدم تحقيقنا الفوز، نحن سيطرنا على الكرة واستطعنا إيقاف مرتداتهم، لكن لم نخلق الفرص الكافية لتسجيل الأهداف”.


وتابع توخيل، “نعم كانت لدينا الإمكانية للفوز لكن لم نكن حاسمين في الثلث الأخير. كنا جيدين جدًا في أول 80 متر من الملعب لكن لم أكن سعيدًا بما قدمناه في آخر 20 متر”.


تشيلسي


وتحدث مدرب تشيلسي عن تبديل أودوي خلال المباراة، قائلا “لم يكن من العدل إستبداله بهذا الشكل. لكني اتخذ هذه القرارات أحيانًا لكي نفوز بالمباريات. القيام بخطأ ليس مشكلة لأنك ستعرف أنك أخطأت. لكن لا يمكن أن نفتقر إلى الطاقة في لعبنا”، مضيفا “لقد كان قرارًا صعبًا ولكن لن يكون شيئًا نضعه في أذهاننا طويلًا. غدًا سننسى وسنستعد لأتلتيكو.”


وواصل مدرب تشيلسي تصريحاته قائلا “وظيفتي هي الفوز بالمباريات، وليس اشراك بعض اللاعبين الباهظين الثمن معا”.


 


تشيلسي ضد ساوثهامبتون


أحرز هدف التقدم لصالح فريق ساوثهامبتون ضد تشيلسي، تاكومي مينامينو فى الدقيقة 33 من عمر أحداث الشوط الأول، ثم تعادل لصالح البلوز ماسون مونت من ركلة جزاء فى الدقيقة 54.


ويواصل مينامينو التألق مع ساوثهامبتون بعد إنتقاله على سبيل الإعارة قادماً من ليفربول، حيث أحرز هدفين من مجموع 3 مباريات مع القديسين.


كما يعد ماسون ماونت هو اللاعب الخامس والعشرين الذى يسجل ركلة جزاء لنادي تشيلسي في البريميرليج، حيث يمتلك تشيلسي الآن عددًا من الهدافين أكثر من أي فريق آخر في تاريخ المسابقة.


بهذة النتيجة، يرتفع رصيد تشيلسي للنقطة 43 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يصل ساوثهامبتون للنقطة 30 فى المركز الـ 13.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock