آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

لتسهيل دراسة الترم الثاني.. كيف تحصل على قرض اللاب توب من بنك ناصر؟ – أي خدمة

أيام قليلة تفصلنا عن بدء الدراسة في الترم الثاني، عقب الانتهاء من امتحانات الترم الأول مباشرة، حيث قضى الطلاب إجازة نصف العام على نحو شهر وأسبوع، ويحرص الكثير من الطلاب والآباء والأمهات على توفير جهاز اللاب توب حتى يستطيع أبناءهم تحصيل المنهج الدراسي إلكترونيا من خلال المنصات التعليمية الإلكترونية التي توفرها وزارة التربية والتعليم للطلاب، لمساعدتهم على الدراسة بشكل أسهل، في ظل تفشي جائخة فيروس كورونا المستجد، وتستعرض «الوطن» في ضوء ما تقدمه لمتابعيها من خدمات يومية على مدار الساعة، تفاصيل الحصول على قرض اللاب توب من بنك ناصر الاجتماعي والشروط والمستندات المطلوبة، كالتالي:

الإجراءات المطلوبة للحصول على قرض اللاب توب

– يقوم الراغب في الحصول على قرض اللاب توب بالتوجه للبنك لتقديم الطلب على نموذج يتم استيفاءه من البنك بالإضافة إلى المستندات المطلوبة.

– ثم يتخذ البنك الإجراءات اللازمة مع مقدم طلب القرض لاستيفاء المستندات، وكذلك الإجراءات اللازمة من الضامن والتوقيع على ملف التمويل بالبنك.

– يسلم البنك لطالب الحصول على القرض خطابا موجهًا للجهة صاحبة عرض سعر جهاز حاسب آلي محمول، يفيد بموافقة البنك على تسليمه الجهاز، على أن يقوم البنك بصرف تكلفة الجهاز للجهة صاحبة عرض السعر.

المستندات المطلوبة

– عرض سعر للجهاز بما لا يتجاوز الحد الأقصى للتمويل، على أن يكون معتمدا من المعهد القومي للاتصالات.

– إيصال مرافق حديث باسم طالب القرض أو أحد أقارب الدرجة الأولى لمحل إقامة المرشح.

– صورة من بطاقة الرقم القومي سارية.

وعلى الراغبين في الحصول على قرض اللاب توب التوجه لأقرب فرع لبنك ناصر الاجتماعي وتقديم طلب الحصول على القرض مصطحبه بالمستندات السالف ذكرها. 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock