رياضة

22 حالة إصابة بفيروس كورونا فى صفوف الباطن السعودي



طالبت إدارة نادى الباطن بتأجيل مباراة الفريق أمام ضيفه فريق القادسية المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري السعودي للمحترفين، بعد وصول عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد إلى 22 حالة.


وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة نادى الباطن أكدت على إصابة عدد كبير من لاعبى الفريق الأساسيين بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى المدير الفنى البرتغالى للفريق خوسيه أنطونيو جاريدو.


وأصدر اتحاد القدم السعودي لائحة تنص على عدم تأجيل أي مباراة في المسابقة، بسبب إصابات كورونا، وسمح بمشاركة لاعبين آخرين حتى من الفرق السنية الأقل للنادي المتضرر.


وتنص المادة الخامسة من لائحة تؤكد أن الفريق غير القادر على توفير الحد الأدنى من اللاعبين بسبب فيروس كورونا، يعتبر خاسراً بنتيجة 3 -0 في مباريات الدوري دون المنع من إكمال المسابقة، ولا يسمح لأي مباراة أن تلعب ما لم تحتوي قائمة الفريقين على 13 لاعباً كحد أدنى بما فيهم حارس مرمى واحد.


ويحتل فريق الباطن المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الحالى برصيد 23 نقطة، بينما يتصدر فريق الشباب برصيد 38 نقطة بعد مرور 19 جولة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock