رياضة

برشلونة يتناسى أحزانه الأوروبية ويسعى للثأر من قادش في الدوري الإسباني



يستضيف برشلونة نظيره فريق قادش، على ملعب “كامب نو”، في الثالثة عصر اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني “الليجا”، للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء يسعى من خلاله البارسا للفوز من أجل مزاحمة أتلتيكو مدريد على الصدارة.


ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 46 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، في حين يتواجد فريق قادش في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.


ويسعى برشلونة بقيادة مديره الفني رونالد كومان من تحقيق الفوز في لقاء اليوم، من أجل محاولة المنافسة مع الثنائي أتلتيكو مدريد وريال مدريد على حصد اللقب هذا الموسم، وذلك لانقاذ موسمه بعد خسارة كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيك بيلباو، واقتراب وداع كأس ملك إسبانيا، عقب الخسارة أمام إشبيلية في لقاء الذهاب بثنائية على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، في الدور نضف النهائي من المسابقة.


كما يسعى البارسا بقيادة النجم ليونيل ميسي للثأر من قادش، الذي حقق الفوز على ملعبه في لقاء الدور الأول بهدفين مقابل هدف.


ويدخل الفريق الكتالوني مواجهة الليلة بروح منخفضة، عقب الخسارة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب “كامب نو”، الثلاثاء الماضي بأربعة أهداف مقابل هدف في ذهاب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، ليقترب من وداع المسابقة.


ويغيب عن برشلونة في لقاء اليوم، كل من أنسو فاتي، فيليب كوتينيو، سيرجي روبرتو ورونالد أراوخو بداعي الإصابة.


وقال كومان فى تصريحات بالمؤتمر الصحفى لمباراة اليوم:”مازلنا ننافس على البطولات الثلاث، فى دورى الأبطال الوضع معقد، فى الكأس نحتاج لبعض الحظ للعودة، وأثق فى إمكانياتنا للتأهل فى الدورى، نملك ديناميكية جيد، لكن الأمر يعتمد على الفريق صاحب المركز الأول“.


وواصل قائلا :”جيرارد بيكيه يشعر بشكل جيد، قدم أداء جيداً فى أول مباراة له أمام باريس، إنه جاهز للمباراة، ديست بدنيًا الآن ممتاز ما زال عمره 19 ويحتاج للتعلم وأن يكون أكثر عدوانية وأكثر تركيزًا، ما زال صغيراً ويتعلم، خطوة الانتقال من هولندا إلى برشلونة كبيرة، يحتاج الوقت والنصائح لكن قبل كل هذا يعتمد على اللاعب نفسه“.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock