رياضة

برشلونة يعزى رونالدينيو فى وفاة والدته برسالة وصورة لهما مع الكرة الذهبية


وجه نادي برشلونة الاسباني رسالة تعزية إلى نجمه السابق وأسطورة المنتخب البرازيلي رونالدينيو فى وفاة والدته، بعدما أعلنت وسائل إعلام وفاتها عقب معاناة لأكثر من شهرين مع فيروس كورونا، ونشر نادى برشلونة على حسابه بموقع “تويتر” صورة لرونالدينيو مع والدته وهو يحمل الكرة الذهبية، وقدم البارسا التعازي للاعبه السابق: “نبعث بخالص تعازينا لمعبودنا الأبدى رونالدينيو من أجل فقدان والدتك. ارقدي بسلام ، دونا ميجولينا”.


برشلونة على تويتر


 


وتوفيت والدة نجم برشلونة السابق والمنتخب البرازيلي رونالدينيو، بعد إصابتها بفيروس Covid-19 فى نهاية 2020، وعلى إثر ذلك تم نقل دونا ميجولينا، البالغة من العمر 71 عامًا، إلى المستشفى بعد أن ثبتت إصابتها بالفيروس في ديسمبر ، في مدينتهم بورتو أليجري.

رونالدينيو ووالدته
رونالدينيو ووالدته


وأعلنت وسائل الإعلام في البرازيل وبيرو، وفاة والدة ماردونا في الساعات القليلة الماضية، وفقًا لتقارير من محطة التليفزيون الوطنية البيروفية أمريكا.


وفى أول رد فعل من الأسطورة البرازيلية السابق رونالدينيو، قام بتغيير صورة حسابه الرسمي على موقع “تويتر” بوضع صورة سوداء حدادا علي وفاة والدته.


وفى ديسمبر الماضى، أعلن النجم البرازيلي المعتزل رونالدينيو، إصابة والدته بفيروس كورونا ووضعها وحدة العناية المركزة في أحد مستشفيات مدينة بورتو أليجري، جراء إصابتها بفيروس كورونا، ووجه رونالدينيو رسالة إلى محبيه عبر حسابه الرسمى بموقع “تويتر”، يطالبهم بالدعاء لوالدته التي تعاني من الإصابة بالوباء وهي فى سن متقدمة.


وقال رونالدينيو: “أصدقائي الأعزاء ، أمي تعاني من الاصابة بـ Covid ونحن نكافح من أجل شفائها قريبًا، إنها في وحدة العناية المركزة ، وتتلقى كل الرعاية. إن عائلتي في صراع من أجل أن تتعافى ميغيلينا (71 عاما)، وتتمكن من مغادرة المستشفى شكراً لكم مقدماً على صلواتكم وطاقاتكم الإيجابية وعاطفتكم”.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock