رياضة

ترتيب الدوري الايطالي قبل قمة الأحد بين ميلان وإنتر


يتصدر نادي إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الايطالي، وذلك قبل مواجهة الديربي الساخنة أمام ميلان يوم الأحد على ملعب “سان سيرو”، في قمة الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري الايطالي، في المباراة التي قد تغير من ترتيب الجدول من جديد، حال نجاح الروسونير اقتناص النقاط الثلاث.

ترتيب الدوري الايطالي


 ويحتل إنتر ميلان الصدارة برصيد 50 نقطة، فيما يحتل فريق ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 49 نقطة، بعد أن تعرض لخسارة مفاجئة أمام مضيفه سبيزيا بهدفين دون رد، في الجولة الماضية، وقبل مواجهة الإنتر الحاسمة.


روما يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 43 نقطة قبل مواجهة بينفينتو اليوم، وعقب الفوز على ضيفه أودينيزي بثلاثية دون مقابل على ملعب “الأولمبيكو”، في الجولة الماضية.


أما لاتسيو فقد نجح في خطف المركز الرابع من يوفنتوس عقب فوزه السبت على سامبدوريا بهدف نظيف ليصل للنقطة 43، ويتواجد فريق يوفنتوس (حامل اللقب) في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 42 نقطة، عقب الخسارة أمام مضيفه نابولي بهدف دون رد، في المباراة الماضية، قبل أن يستضيف كروتوني مساء الإثنين في ختام الجولة.


فيما يتواجد نابولي في المركز السادس برصيد 40 نقطة، متفوقا على أتالانتا صاحب المركز السابع بفارق الأهداف والذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط.


ترتيب الدوري الايطالي


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock