رياضة

رسالة خاصة من كاسيميرو لجماهير ريال مدريد بعد هدفه فى بلد الوليد


عبر النجم البرازيلي كاسيميرو، لاعب ريال مدريد، عن سعادته لتسجيله هدف الفوز في مباراة الفريق أمام بلد الوليد بالدقيقة 65 من ضربة رأس، في المباراة التي أقيمت على ملعب “نويفو خوسيه زوريلا”، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني، ووجه كاسيميرو رسالة في فيديو نقلها الحساب الرسمي للنادي الملكي على “تويتر”، قائلا: “لقد عملنا بجد للحصول على النقاط الثلاث. آمل أن نواصل هذه المسيرة الجيدة”.


وأضاف البرازيلي كاسيميرو، “مازال هناك الكثير من الدوري. ودعم الجماهير يعني لنا الكثير”، كما علق كاسيميرو على هدفه في المباراة عبر حسابه بموقع “تويتر”، قائلا: “قتالنا في المباراة كان مثير للإعجاب”.


كاسميرو على تويتر


 


وواصل نادى ريال مدريد مطاردته لفريق أتلتيكو مدريد فى صدارة جدول ترتيب الدوري الاسبانى، بعد الفوز الصعب الذى حققه على مضيفه بلد الوليد، بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب “نويفو خوسيه زوريلا”، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني، للموسم الحالي 2020-2021


.


وسجل ماريانو دياز، مهاجم ريال مدريد، هدفا في الدقيقة 30، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل.


 


وبتلك النتيجة يحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 52 نقطة، ويبتعد عن المتصدر أتلتيكو مدريد بفارق 3 نقاط فقط، مع وجود مباراة مؤجلة للروخي بلانكوس، بينما بلد الوليد يحتل المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 21 نقطة.


 


ويتواجد المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز لاعب فريق أتلتيكو مدريد في صدارة ترتيب هدافي الدوري الاسباني بالموسم الكروى الجارى 2020-2021، على الرغم من عدم التسجيل في هزيمة فريقه أمام  ليفانتي ، بهدفين دون مقابل على ملعب “واندا متروبوليتانو” مساء السبت في الجولة الـ24 من المسابقة.


 


ويحتل سواريز صدارة ترتيب هدافي الدوري الاسباني برصيد 16 هدفا في أول مواسمه مع اتلتيكو مدريد قادما من برشلونة.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock