العاب

لابتوب Galaxy Book Go قادم مع مالج SD 8cx Gen X المحسن بأداء أفضل 40%

سامسونج تحضّر الآن لتحديث سلسلة الأجهزة المحولة Galaxy Book، وهو ما سيحدُث طبقًا للمعلومات المتاحة في شهر مايو المقبل، السلسلة القادمة ستضم معالجات Tiger Lake الجيل الحادي عشر من إنتل في نماذج، وشريحة Snapdragon 8cx Gen X في نماذج أخرى، وجهاز Galaxy Book Go هو الذي سيأتي مع شريحة كوالكوم، في حين أن إصدار Pro هو الذي سيعتمد على معالج إنتل.

جهاز جالكسي بوك Go القادم مع معالج 8cx Gen X سيقدّم أداء أعلى بنسبة 10% من حيث المعالجة المركزية CPU، بينما سيقدّم أداء أعلى بنسبة 40% من حيث المعالجة الرسومية GPU، وهذا طبعًا بالمقارنة مع شريحة 8cx العادية المستخدمة في الجيل السابق من نفس الجهاز وفي أجهزة أخرى.

المواصفات المتوقعة لجهاز Galaxy Book Go

طبقًا للتسريبات والتقارير المتاحة حاليًا، من المتوقع أن يأتي الجهاز الجديد مع ويندوز 10X المستحدث، في حين أن أداء شريحة كوالكوم من ناحية المعالجة المركزية سيكون مكافئ لأداء معالج Core i5-1035G4 من إنتل.

سيقدّم الجهاز -وكعادة سامسونج- شاشة من نوع أوليد، هذا بينما سيقدّم 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية من نوع LPDDR4x إلى جانب 265 جيجابايت من الذاكرة التخزينية من نوع UFS 3.0، وهي نفسها المكونات التي نراها في أجهزة الموبايل، وهذا طبيعي لأننا نتحدّث هنا عن معالج ARM متكامل.

• رسمياً: إطلاق أجهزة Samsung Galaxy Book المحمولة اليوم!

من ناحية أخرى، جهاز Samsung Galaxy Book Pro القادم بالتزامن مع الجهاز السابق ذكره سيعتمد على معالجات إنتل، سيقدّم شاشات أكبر إلى جانب تقديمه لمعالج رسومي من إنفيديا والمتمثل في بطاقة MX450 المخصصة لأجهزة اللابتوب.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock