رياضة

ميلان ضد الإنتر.. بيولي: إبراهيموفيتش مصاب وسنرد على هزيمة اليوم



كشف ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان سبب استبدال النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش خلال لقاء الفريق ضد إنتر ميلان وانتهى بخسارة الروسونيري بثلاثية نظيفة، فى قمة منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي، التى أقيمت اليوم الأحد على ملعب سان سيرو.

ميلان ضد الإنتر


وقال بيولي في تصريحات نشرتها شبكة “فوتبول إيطاليا”: “ابراهيموفيتش طلب التغيير لأنه عانى من إصابة في ربلة الساق ولم يستطع المواصلة،  سنرى ماسيحدث في مبارياتنا يوم الخميس والأحد وما هي القرارت التي يجب اتخاذها”.


أضاف: “الهدف الأول كان ثقيلاً بالنسبة لنا، افتقرنا إلى القوة في الشوط الأول، وكان يجب أن نفعل المزيد، لكننا استحقنا التسجيل في الشوط الثاني”.


تابع: “خلقنا المزيد من التسديدات على المرمى في الشوط الثاني مع تألق هاندانوفيتش الذي قام ببعض التصديات الحاسمة، لقد كان أسبوعا صعبا، لكننا سنرد”.


وواصل: “لم نكن عدوانيين للغاية لأننا لم نرغب في ترك مساحة كبيرة لهم وخلق حالتين مقابل حالتين، ظهرت جودتها في الشوط الثاني، ليس من السهل حيازة الكرة ضدهم”.


أشار: “قوتنا هي التوازن، نحن نؤمن بعملنا، يجب أن نكون موضوعيين، قبل عام أو حتى قبل ثلاثة أشهر كنا سعداء لأن نكون حيث نحن الآن، ومع ذلك، نحن لسنا سعداء لأن هذا كان الديربي، أردنا المزيد، لكن يجب ألا ننسى طريقنا”.


وأردف: “لم نبذل قصارى جهدنا في آخر ثلاث مباريات ونعلم أنه يمكننا القيام بشيء أكثر، نحن آسفون لهزيمة اليوم، لكن المباراة السيئة كانت ضد سبيزيا، وليست هذه المباراة، حاولنا تقديم أفضل ما لدينا اليوم”.


واستطرد: “نحن الفريق الوحيد الذي لعب الأدوار الفاصلة في الدوري الأوروبي، وتعرضنا لبعض الإصابات ولعب بعض اللاعبين كثيرًا، إنه أمر طبيعي، كنا نعلم أن هذا الموسم سيكون صعبًا ولهذا السبب يجب أن نكون سعداء بما فعلناه إلى هذا الحد”.


أتم: “لقد كان أسبوعا صعبا، وهو الأسوأ في الموسم، نريد التأهل إلى المرحلة التالية من الدوري الأوروبي وبعد ذلك سنركز على الدوري الإيطالي مرة أخرى”.


وعزز انتر ميلان صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالى بفوزه في مباراة اليوم الذى رفع رصيد نقاطه إلى 53 نقطة، واحتفظ ميلان بالمركز الثانى في جدول الترتيب بعد تجمد رصيد نقاطه عن 49 نقطة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock