العاب

Apple تطلب معلومات جوهرية من Valve في حربها القضائية ضد Epic

حاولت شركة Epic Games أن تتجاوز قواعد شركة Apple و أن تكسب المال مباشرة دون اللجوء إلى الوسيط (آبل) الذي يقتطع حصته من المبيعات، مما أدى بشركة Apple إلى إزالة Fortnite من متجر التطبيقات، و قامت Epic بالرد عن طريق اللجوء إلى قاعة المحكمة و اتهام آبل بالسياسة الاحتكارية الضارة. Apple طالبت Valve ببيانات لمتجر Steam من أجل استخدامها في هذه المعركة القضائية، و Valve ترى أن هذه الطلبات غير مبررة.

و بحسب تقرير GamesIndustry فإن آبل قالت بأن Valve لديها بيانات هامة جدًا للقضية كموزع أساسي للمحتوى الرقمي بينما ترى Valve أن الطلب يُلقي عبئًا ثقيلًا على طرف ثالث ليس له علاقة بالنزاع القضائي هذا و بحسب فالف فإن آبل لم تُظهِر حاجة ماسة لطلب هذه البيانات، البيانات التي تُريد آبل عرضها على المحكمة تتضمن مبيعات و عائدات و مبيعات-داخل-اللعبة، و عائدات الترويج و المبيعات الخارجية و هامش الأرباح السنوي و لفترة زمنية تصل إلى 6 سنوات. آبل ترى أن هذه المعلومات جوهرية لتوضيح حجم المنافسة الرقمية أما فالف فهي ترى أنها قامت بتزويد المحكمة بملفات كافية:

بشكلٍ ما، و في نزاعٍ يتعلّق بتطبيقات الموبايل، تم تصوير صانع ألعاب للحاسب الشخصي لا يتنافس في سوق الهواتف الذكية و سوق التطبيقات على أنه كيانٌ هام للقضية، و هو ليس كذلك.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock