العاب

إقامة الدورة الثالثة من “Car of the Year Egypt” منتصف مارس


11:34 ص


الأحد 21 فبراير 2021

كتب – محمود أمين:

تقام في الخامس عشر من مارس المقبل، فعاليات الدورة الثالثة من الاحتفالية السنوية “Car of the Year Egypt – الأفضل”، ذلك تحت إشراف مجلس معلومات سوق السيارات المصري “AMIC” ورعاية عدد من الهيئات والمؤسسات الإعلامية.

تهدف احتفالية الأفضل في السوق المصري، إلى تكريم والاحتفاء بالشركات ووكلاء العلامات التجارية في مصر، التي استطاعت تحقيق أرقامًا قياسية بمبيعاتها خلال العام المنقضي، بالإضافة إلى عدد من الرموز المكرمة بهذه الاحتفالية كنماذج للشخصيات التي أثرت بهذا السوق على مدار سنوات عملهم.

وتضم الاحتفالية العديد من العاملين بتجارة وصناعة السيارات، وكل من الشاحنات والباصات والصناعات المغذية والخدمية لهذا السوق، وسائل الإعلام والصحافة.

ومن المقرر أن تبدأ مراسم التكريم بالاحتفالية بأهم الشركات التي حققت أفضل مبيعات في قطاعات السيارات المختلفة، استنادًا إلى التقارير الرسمية الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات المصري “أميك”.

يذكر أن البيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات “أميك”، كشفت عن نمو المبيعات في قطاع السيارات المصري خلال عام 2020 المنقضي بنسبة 26.5% على أساس سنوي.

ووفقًا لـ”أميك” فقد بلغ إجمالي المبيعات في قطاعات سيارات الركوب (الملاكي) وحافلات نقل الركاب والشاحنات التجارية في 2020 المنقضي نحو 231.200 سيارة بفارق 48.500 وحدة عن عام 2019.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock