رياضة

الرئيس اللبنانى يهنئ منتخب السلة بعد فوزه فى التصفيات المؤهلة لبطولة آسيا


هنأ الرئيس اللبناني ميشال عون منتخب بلاده لكرة السلة بعد فوزهم في التصفيات المؤهلة لبطولة آسيا للرجال والتى من المقرر أن تستضيفها إندونيسيا أغسطس المقبل. وكتب الرئيس اللبنانى ميشال عون عبر حسابه الرسمي على تويتر، “هنيئاً للبنان بأبطال منتخب كرة السلة، الذين رغم كل العوائق، حققوا الفوز فى التصفيات المؤهلة لبطولة آسيا، وأنا على ثقة بأنهم سيكونون على قدر المسؤولية، وسيكملون المسيرة بنفس العزم والإصرار، ليرفعوا اسم بلدهم عاليا”.


ميشال عون عبر تويتر


وأنهى منتخب لبنان لكرة السلة تصفيات الجولة الثالثة الأخيرة من المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات بطولة آسيا للرجال التى تستضيفها إندونيسيا فى 16 أغسطس المقبل، بفوز سادس على الهند 99 -71، (الاشواط 26-19 ،51-44، 79-58، 99-71)، في المباراة التي أجريت بينهما عصر اليوم في العاصمة البحرينية المنامة.


يشار إلى أن منتخب لبنان لكرة السلة قد حجز مقعده في النهائيات من النافذة الثانية التي استضافتها المنامة أيضا، وسبق للبنان أن حل وصيفا لبطولة القارة 3 مرات في 2001 و2005 حينما تأهل لنهائيات بطولة العالم، وفي 2007 عندما كانت البطولة مؤهلة للفائز الأول لنهائيات مسابقة كرة السلة لاولمبياد بيجينج.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock