رياضة

الشباب يستضيف الأهلي فى الصراع على صدارة الدوري السعودي للمحترفين



يستضيف فريق الشباب نظيره الأهلي، في السابعة والنصف مساء اليوم الإثنين، فى كلاسيكو الدورى السعودي على ملعب “الأمير خالد بن سلطان” بنادي الشباب، ضمن منافسات الجولة الـ20 من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان ” “الدوري السعودي للمحترفين”.


ويحتل الشباب صدارة جدول ترتيب الدورى السعودي برصيد 38 نقطة فيما يحل الأهلي فى المركز الثالث برصيد 35 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط مما يعنى حال فوزه صعوده إلى قمة الترتيب ومقاسمة الشباب الصدارة.


ويسعى الليوث إلى الابتعاد أكثر في صدارة الدوري السعودي بـ 41 نقطة حال حقق الفوز، ويشتعل الصراع في الدوري في الجولة رقم 20 حيث توجد مباريات من العيار الثقيل ينتظرها جميع محبي كرة القدم السعودية للإستمتاع بها، الأهلي الآن يحتل المركز الثالث من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة وفي حال خسر مباراته يتقاسم هذا المركز مع فريق الاتحاد الذي يحتل المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط عن الراقي.


فيما يسعى فريق الأهلي السعودي في مواجهة الشباب متصدر الدوري حاليا إلى تحقيق الفوز ومقاسمة الصدارة معه بـ 38 نقطة وينتظرون نتيجة كلاسيكو الكرة السعودية الذي يجمع بعد غد الثلاثاء النصر والهلال.


وسيعود علي الأسمري لاعب وسط الأهلي، للتشكيل الأساسي لفريقه بمباراة الشباب، بعدما غاب عن اللقاء الأخير لتراكم البطاقات حيث ستكون عودة اللاعب على حساب أحد الثنائي إدريس فتوحي أو نوح الموسى.


بينما تأكدت جاهزية رباعي الشباب؛ عبد الله الشامخ وأحمد شراحيلي وعبد الله الزوري وحسان تمبكتي، للمشاركة في مواجهة الأهلي.


ويفتتح أبها مواجهات الجولة 20 عندما يستضيف نظيره الرائد فى تمام الساعة 3.10 دقائق بتوقيت القاهرة على  استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية المحالة، حيث يحاول الثأر ورد الاعتبار بهزيمته من الرائد بهدفين لهدف فى جولة الذهاب من هذا الموسم.


ويحتل أبها المركز 11  برصيد 24 نقطة فيما يحتل الرائد  المركز 14برصيد 19 نقطة ضمن ترتيب الدورى السعودي للمحترفين.


كما يحل التعاون ضيفا ثقيلا على نظيره الوحدة فى تمام السادسة مساء ضمن منافسات الجولة 20 من الدورى السعودي على  استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ويحاول أبناء كارتيرون تكرار فوز جولة الذهاب بهدف نظيف.


ويحتل التعاون المركز الثامن برصيد 28 نقطة فيما يحتل الوحدة المركز السابع برصيد 27 نقطة والفارق بينهما نقطتين فقط.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock