رياضة

عمر السومة يهاجم إدارة الأهلي: الوضع مأساوي ولم تقدموا مهر الدوري السعودي



هاجم عمر السومه مهاجم فريق أهلي جدة السعودي إدارة ناديه بسبب تخليهم عن دعم الفريق للمنافسة على لقب الدوري في المباراة التى خسرها الفريق لصالح الشباب بثلاثية نظيفة والتى أقيمت على ملعب الأمير خالد بن سلطان ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في قمة مواجهات الدوري السعودي للمحترفين.


وقال عمر السومة فى تصريحات تليفزيونية لقناة الرياضية السعودية عقب المباراة، “أقولها بصراحة للجماهير، اللاعبون والمدرب يقدمون كل ما لديهم لكننا لم نلق دعما من الإدارة أو أشياء أخرى لا أحب الحديث عنها الوضع هنا مأساوي”.


وأضاف عمر السومة، “الفوز بالدوري له مهرا والأهلي لم يقدم ربعه فكيف ننافس على اللقب هذا الموسم.. هناك تقصير من النادي الأهلي كثيراً ولا نعرف السبب فى ذلك ولم يعد هو كما كان فى السابق”.


وتابع عمر السومة، “من حق الجمهور أن يقول ما يراه لأنه غيور على النادى ولديهم حق”.


واختتم مهاجم أهلي جدة قائلا، “دوري أبطال آسيا هو الملاذ الأخير لنا لإنجاح الموسم للفريق”.



 


وواصل الشباب صدارة جدول ترتيب الدورى السعودي برصيد 41 نقطة، فيما يحل الأهلي فى المركز الثالث برصيد 35 نقطة بفارق 6 نقاط.


 


ونجح الليوث في الابتعاد أكثر في صدارة الدوري السعودي بعدما حققوا الفوز اليوم على الأهلي فيما بقي الهلال فى المرتبة الثانية ووصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 36 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الشباب المتصدر.


 


ويحتل فريق القادسية المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، عقب الفوز الثمين على ضيفه النصر بهدف دون مقابل.


 


ويتواجد فريق الاتفاق في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 27 نقطة، بعد الخسارة أمام الهلال بثلاثية، بفارق الأهداف عن فريق الوحدة صاحب المركز السابع بعد تغلبه على مضيفه الرائد.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock