رياضة

فياريال يتعادل مع أتلتيك بلباو 1-1 فى الدوري الاسباني



حسم التعادل الإيجابى مواجهة فريقى أتلتيك بلباو وضيفه فياريال، بهدف لكل منهما، في اللقاء الذى جمع بينهما مساء الأحد، على ملعب “سان ماميس”، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني “لاليجا” بالموسم الكروى الجارى 2020-2021.


افتتح جيرارد مورينو التهديف لصالح فياريال في الدقيقة 16 من زمن المباراة، ثم أدرك أليكس بيرينجور التعادل لفريق أتليتك بلباو في الدقيقة 44 من عمر اللقاء.


بهذه النتيجة، يرفع فياريال رصيده إلى 37 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما جاء أتليتك بلباو في المركز العاشر برصيد 29 نقطة.


من ناحية أخرى، ينفرد أتلتيكو مدريد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، وتتبقى له مباراة مؤجلة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد 52 نقطة، بينما رفع ليفانتى رصيده للنقطة 31 ليحتل المركز الثامن.


ويحتل فريق ريال مدريد حامل اللقب وصافة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 52 نقطة، بعد أن حقق فوزا صعبا على مضيفه بلد الوليد بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب “نيوفو جيوسي زوربيلا”.


وأصبح فريق برشلونة الإسبانى، مهددا بفقدان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني بالموسم الحالي 2020-2021، بعدما سقط في فخ التعادل القاتل مع ضيفه قادش بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، الأحد، علي ملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الليجا.


وارتفع رصيد فريق برشلونة إلى النقطة 47 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يتجمد رصيد قادش عند النقطة 25 في المركز الرابع عشر.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock