رياضة

فيرنانديز يتفوق على ميسي في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا من ركلات جزاء


تصدر البرتغالي برونو فيرنانديز نجم فريق مانشستر يونايتد قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في الدوريات الخمس الكبرى بعد هدفه مساء الأحد ضد نيوكاسل يونايتد في المواجهة التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أولد ترافورد” ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


ووفقاً للإحصائية الصادرة عن موقع “سكاواكا” العالمي المتخصص في أرقام كرة القدم فإن اللاعب البرتغالي استطاع أن يسجل 8 أهداف من ضربات جزاء متفوقاً على ليونيل ميسي أسطورة برشلونة الإسباني الذي أحرز بالتساوي مع صاحب المركز الثالث ممفيس ديباي اللذين سجلا 7 أهداف خلال الموسم الحالي.


وتساوى مع ميسي وممفيس ديباي النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول في تسجيل عدد الأهداف من ضربة جزاء بواقع 7 بالتساوي مع وسام بين يدر لاعب موناكو الفرنسي، وجاء الثنائي في المرتبتين الرابعة والخامسة.


وضمت باقي القائمة الخماسي ميكيل أويارزابال لاعب ريال سوسيداد، وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، وجورجينيو لاعب تشيلسي، وأندريه سيلفا لاعب اينتراخت فرانكفورت.


 


أكثر 10 لاعبين تسجيلاً للأهداف من ضربات جزاء في الدوريات الخمس الكبرى


 


 


وفي سياق متصل، حقق البرتغالي برونو فيرنانديز، نجم فريق مانشستر يونايتد، أرقاما مميزة، في انتصار فريقه على ضيفه نيوكاسل يونايتد.


 


وانضم فيرنانديز إلى قائمة مميزة تضم النجم هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، وتوماس مولر نجم بايرن ميونخ الألماني، حيث بات الثلاث لاعبين هم الوحيدين الذين سجلوا +10 وصنعنوا +10 في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى هذا الموسم.


 


وشارك فيرنانديز في تسجيل 25 هدفا لمانشستر يونايتد (سجل 15 وصنع 10)، بالإضافة إلى هاري كين 24 هدفا (13 هدف و11 أسيست)، وتوماس مولر 20 هدفا (10 أهداف و10 أسيست).


 


ويعد فيرنانديز رابع لاعب في تاريخ اليونايتد سجل و صنع +10 أهداف في موسم واحد من البريمرليج، بعد الثلاثي دوايت يورك، إريك كانتونا، وواين روني.


 


كما يعد فيرنانديز الأكثر اشتراكا بالأهداف هذا الموسم في الدوري الإنجليزي (25 هدفا) بفارق هدف عن هاري كين.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock