رياضة

كريستال بالاس يخطف فوزا قاتلا من برايتون في الدوري الانجليزي



خطف فريق كريستال بالاس الإنجليزى فوزا قاتلا من نظيره برايتون، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الاثنين، على ملعب “فالمر”، في ختام منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجارى 2020-2021.


أحرز جون فيليب ماتيتا هدف التقدم لصالح كريستال بالاس في الدقيقة 28 من زمن المباراة، ثم أدرك جويل فالتمان التعادل لفريق برايتون في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، قبل أن يحرز كريستيان بنتيكي هدف الفوز لصالح كريستال بالاس فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.


بهذه النتيجة، يرفع كريستال بالاس رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يأتي برايتون في المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة.


من ناحية أخرى، يحتل مانشستر سيتى صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي بعدما رفع رصيده إلى 59 نقطة من 25 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، حيث فاز فى 18 لقاء، وتعادل 5 مباريات، وخسر مواجهتين فقط، وأصبح السيتى يتفوق بفارق 10 نقاط عن الثنائي مانشستر يونايتد وليستر سيتي صاحبي المركزين الثاني والثالث.


ويحتل وست هام يونايتد عقب الفوز الثمين على ضيفه توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 45 نقطة.


وتجمد رصيد أرسنال عقب الخسارة ضد مان سيتي عند 34 نقطة احتل بها المركز العاشر في ترتيب الدوري الانجليزي، حيث حقق الفوز في 10 مواجهات، وتعادل 10 مباريات، وخسر 5 مواجهات حتى الآن.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock