رياضة

مان يونايتد ضد نيوكاسل.. سولشاير: المفاجآت واردة في صراع اللقب



أشاد النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بلاعبيه، عقب استعادة وصافة ترتيب البريميرليج، إثر الفوز على نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أولد ترافورد” ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


وقال سولشاير في تصريحات عقب نهاية المباراة عن تألق جيمس دانييل:”جيمس، لم يبتعد جيمس أبدا، لقد عمل بجد خلف الكواليس وكان دائمًا متاحًا، إنه لاعب يمكنك دائمًا استخدامه في مراكز مختلفة بفضل طاقته وسرعته”.


وتابع سولشاير قائلا :”اضطررنا إلى زيادة الإيقاع قليلا، خاصةً في الثلث الأخير من الملعب وشعرت أننا نجحنا بذلك، من الصعب دائما إيجاد النسق بعد مباراة خارج ملعبنا في أوروبا”.


وواصل قائلا :”على الرغم من أننا كنا مستحوذين أكثر وكانت الكُرة لدينا كثيرًا، لم نتمكن من خلق العديد من الفرص، شعرت في الشوط الثاني أننا وجدنا نسقنا بشكل أفضل”.


 


وعن صراع المنافسة على اللقب، قال سولشاير :”لا يمكننا التحكم في أي فريق آخر، علينا فقط أن نركز على أنفسنا وأن نخرج أفضل شكل لمانشستر يونايتد في كل مباراة، هناك أشياء تحدث وهناك مفاجآت كثيرة في كرة القدم”.


 


وأكمل قائلا :”من الصعب دومًا اللعب بعد لعب مباراة خارج الديار بالدوري الأوروبي، على الرغم من أننا سيطرنا على المباراة واستحوذنا على الكرة، لكن لم نستطع خلق العديد من الفرص، شعرتُ في الشوط الثاني أننا وجدنا مراكزنا الصحيحة”.


 


وقال سولشاير عن ماركوس راشفورد: “لا يزال بإمكانه التعلم، لا يزال بإمكانه أن يكون أفضل بكثير من ما هو عليه الآن، وهذا هو الجيد من أجل الفريق، هناك الكثير من الأولاد الصغار الذين يمكننا أن نجعلهم يحرزون تطورًا”.


انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث تقدم مانشستر يونايتد بهدف من مجهود فردي رائع لنجمه ماركوس راشفورد في الدقيقة 30.


ونجح فريق نيوكاسل يونايتد في العودة للقاء، بتسجيل هدف التعادل عن طريق جناحه الفرنسي آلان سانت ماكسيمين في الدقيقة 36.


في الشوط الثاني سجل الويلزي دانييل جيمس هدف اليونايتد الثاني في الدقيقة 57، قبل أن يسجل البرتغالي برونو فيرنانديز الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 75، وهو الهدف رقم 15 له هذا الموسم في وصافة الهدافين، بفارق هدفين عن المتصدر النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول.


وبتلك النتيجة يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة، وبفارق 10 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، وبفارق الأهداف عن ليستر سيتي الثالث، بينما يحتل فريق نيوكاسل المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة.


ودخل مانشستر يونايتد اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما فاز على ريال سوسيداد الإسباني أمس الخميس بنتيجة ساحقة 4 / 0 ضمن منافسات ذهاب دور ال32 في الدوري الأوروبي.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock