رياضة

يوفنتوس يستهدف العودة للانتصارات ضد كرتوني متذيل الدوري الإيطالي



يستضيف فريق يوفنتوس في العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الإثنين، نظيره كروتوني علي ملعب “إليانز ستاديوم”، في ختام منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإيطالي.


ويدخل اليوفي مباراة اليوم، وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي وفي رصيده 42 نقطة، فيما يأتي كروتوني في مؤخرة الجدول برصيد 12 نقطة.


ويبحث أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس، عن تحقيق فوز سهل على كروتوني وإقتناص الثلاث نقاط من أجل الإستمرار في بؤرة المنافسة علي لقب الدوري الإيطالي، الذى توج به الموسم الماضي.


ويسعي يوفنتوس إلى الانتصار على كروتوني، من أجل إرضاء جماهيره بعد السقوط أمام نابولي بهدف نظيف في الجولة الـ 22 من مسابقة الكالتشيو، بالإضافة إلى الخسارة 1-2 ضد بورتو في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا علي ملعب “الدراجاو”.


وعلق أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس على مباراة كروتوني غداً، قائلاً ” مباراة اليوم مهمة من أجل مواصلة معركتنا في لقب سكوديتو، كروتوني يلعب كرة قدم جيدة على الرغم من أنهم لا يمرون بفترة جيدة، بوفون سيبدأ، رامسي متاح، وديبالا مازال غير جاهز.”


أضاف: “بينتانكور يؤدي بشكل جيد قد يكون جاهز للمباراة بعد مشكلة جسدية، شعوره بخيبة أمل طبيعي، هذا جزء من كرة القدم، الأخطاء تحدث، تحمل المسؤولية وأمضي قدمًا، آرثر يتمتع بخصائص معينة لذلك افتقاده ملموس”.


أكمل: “حققنا 11 فوزًا من إجمالي 13 مباراة، كان هناك فرصة لانتكاسة لكن لسوء الحظ جاءت في لحظة هامة، علينا مواصلة القتال، أهداف الركلات الحرة تكون مفيدة خاصة أمام الفرق الدفاعية، رونالدو يعمل جاهدًا وهو هادئ، مقتنع أن الهدف يأتي إن عاجلاً أو آجلاً”.


وحول الخسارة من بورتو، علق مدرب يوفنتوس قائلاً: “الرئيس لم يتدخّل، لم يكن هناك حاجة لذلك، كان معنا في بورتو، نعلم أننا لم نلعب بروح يوفنتوس، هي مباراة مختلفة عن نابولي، رفعت صوتي في نهاية الشوط الأول، 10 ثواني من عدم التوزان واستقبلنا الثاني، يجب أن ترفع صوتك عندما لا يفهم الفريق الأخطاء.”


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock