رياضة

إبراهيموفيتش يتسلم جائزة الخنزير الذهبى للمرة الثانية على التوالي


تسلم النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالى جائزة الخنزير الذهبى اليوم الثلاثاء، بعد مشاركته في هزيمة الروسونيرى بثلاثية نظيفة من انتر ميلان في مباراة الجولة الثالثة والعشرون من منافسات الدوري الإيطالي، ليلة الأحد الماضية.


وذكرت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، أن النجم زلاتان ابراهيموفيتش تسلم جائزة الخنزير الذهبى للعام الثانى على التوالي بعد أن كان قد تسلمها في فبراير 2020.


جائزة الخنزير الذهبى هي جائزة إيطالية ساخرة، أسسها المنتج أنطونيو ريتشي عام 1996، وتمنح لأسوأ رياضي وسياسي واعلامي في إيطاليا، ويستلمها الفائز بغرض الدعابة فحسب، ويقدمها الإعلامي فاليريو ستافيللي عبر برنامج “ستريشا لانوتيزيا”.


أبرز من حصل على هذه الجائزة : لاعب كرة القدم الإيطالي أليساندرو دل بييرو وحارس مرمى يوفنتوس جانلويجي بوفون والمدرب فابيو كابيللو ورئيس الوزراء سيلفيو بيرلسكوني، بعضهم استقبلها عن طيب خاطر في حين رفض آخرون استلامها وبعضهم قام بتحطيمها مثل مايك بونجورنو.


يذكر أن ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان كشف سبب استبدال النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش خلال لقاء الفريق ضد إنتر ميلان وانتهى بخسارة الروسونيري بثلاثية نظيفة، فى قمة منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي.


وقال بيولي في تصريحات نشرتها شبكة “فوتبول إيطاليا”: “ابراهيموفيتش طلب التغيير لأنه عانى من إصابة في ربلة الساق ولم يستطع المواصلة،  سنرى ماسيحدث في مبارياتنا يوم الخميس والأحد وما هي القرارت التي يجب اتخاذها”.


ابراهيموفيتش


 

زلاتان ابراهيموفيتش
زلاتان ابراهيموفيتش


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock