رياضة

الفيصلي يهزم اتحاد جدة 3 / 1 بمشاركة حجازي في الدوري السعودي.. فيديو


هزم الفيصلي مضيفه اتحاد جدة بنتيجة 3 / 1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء ضمن مباريات منافسات الجولة العشرين لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين” على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.


ونجح الفيصلي في قلب تأخره في الشوط الأول الى فوز عريض على اتحاد جدة في واحدة من مفاجآت الجولة الحالية للدوري السعودي بعدما استطاع تسجيل 3 أهداف متتالية في مرمى فريق أحمد حجازي.


افتتح أهداف المباراة اتحاد جدة عن طريق روماريو ريكاردو دا سيلفا “رومارينهو” في الدقيقة 28 من عمر المباراة بواسطة تصويبة نارية قام بها اللاعب من داخل منطقة الجزاء.


بينما سجل أهداف فريق الفيصلي حمد فارس ال منصور في مرماه بالخطأ وجوليو تافاريس وألكسندر ميركل في الدقائق (73 ، 82 ، 93) على التوالي.



وشارك في المباراة المصري احمد حجازي على مدار المباراة وقدم مستوى متميز بالرغم من خسارة فريقه.


واحتفظ اتحاد جدة المركز الرابع فى ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 32 نقطة بعد 20 مباراة خاضها الفريق، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 8 مباريات، بينما خسر 4 مباريات.


فيما استطاع الفيصلي التقدم قليلا في جدول ترتيب الدوري السعودي والابتعاد عن منطقة الهبوط بعدما وصل الى 26 نقطة في المركز الثالث عشر حيث جمع نقاطه من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 8 وخسارة 6 لقاءات حتى الأن.


حجازي في المباراة اليوم
تصويبة قوية
تصويبة قوية
حجازي في المباراة
حجازي في المباراة
الفيصلي
الفيصلي


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock