رياضة

زيدان: أتالانتا خصم مختلف وهجومى.. ولا توجد مباراة سهلة بدورى أبطال أوروبا



أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، على صعوبة مواجهة أتالانتا الإيطالى، التي ستجمع الفريقين غداً، الأربعاء، علي ملعب “جيويس” بمدينة بيرجامو الإيطالية في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، وقال زيدان في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة “نعلم صعوبة دوري الأبطال، فهنالك مباريات صعبة للفوز فيها، أظهر أتالانتا بأنه فريق رائع، وغدًا ستكون مباراة صعبة علينا، ليست هنالك مباراة سهلة في دوري الأبطال”.


أضاف زيدان “بالنسبة لنا هي مباراة مختلفة ضد خصم مختلف، هو فريق لديه خصائصه على أرضية الميدان وعلينا التكيف مع المباراة”، موضحا “أتالانتا فريق هجومي للغاية، ولديهم لاعبون جيدون، هم أقوياء بدنيًا، ولا أحب المقارنة بين اللاعبين، غدًا ستكون مباراة جيدة بين ريال مدريد وأتالانتا”.


وتابع زيدان “نحن نعلم المباراة التي سنخوضها غدًا، ما نريده هو تقديم مباراة جيدة، هي مباراة دوري أبطال لذلك هي مختلفة، نحن نعلم كذلك الصعوبات التي ستواجهنا لكننا مركزين”.


وواصل مدرب ريال مدريد تصريحاته قائلا “الصعوبات موجودة، ونحن نعلم بهذا منذ بداية الموسم، يجب التركيز على من نكون وماذا يجب علينا أن نفعل، علينا الاستعداد جيّدًا لأن أمامنا فريق جيد”.


وتابع زيدان تصريحاته قائلا في ريال مدريد دائمًا ما نريد الفوز، لذلك سنبذل قصارى جهدنا من أجل الوصول للنهائي، كل مباراة مهمة وغدًا سيكون نهائي جديد كما يقول كروس، هي مباراة إقصائية ونعلم بأن هنالك مباراة عودة، لكننا نفكر في الغد“.


وأكمل زيدان “كل مدرب لديه أدواته، أنا مدرب هنا ولدي أفضل اللاعبين، أنا سعيدٌ بتواجدهم، ليس فقط مودريتش، كروس وكاسيميرو، كل حقبة هناك من هو مميز، وأنا محظوظ بتواجد هؤلاء اللاعبين”.


وعن الإصابات التى يعانى منها ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة، أوضح زيدان “تحدثني عن الغائبين ولكنني أركز على اللاعبين المتواجدين هنا، سنذهب للمباراة بنيّة الفوز، وسنحاول تحقيق ذلك ولن نكتفي بأقل من الفوز”.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock