العاب

سوني تأمل إنتاج المزيد من أجهزة PS5 “بسرعة أكبر”

تضررت كل من سوني ومايكروسوفت بشدة من تفشي وباء كورونا الذي أثر بالسلب على عملية إنتاج منصات الجيل التاسع PS5 و Xbox Series S/X، ناهيك عن سياسة الجشع التي انتهجها العديد من الأشخاص بالحصول على كم كبير من الوحدات المطروحة بالأسواق وإعادة بيعها بأسعار مبالغ فيها، وبالتالي، من المنطق يان يتساءل اللاعبين عن موعد طرح الأجهزة الجديدة بإمدادات ثابتة، وهو السؤال الذي حاول رئيس بلايستيشن “جيم رايان” الإجابة عليه.

المدير التنفيذي للعلامة التجارية بلايستيشن أوضح في تصريحاته:

آسف جدا للأشخاص الذين أرادوا PS5 ولم يتمكنوا من العثور على واحد، نحن نبذل قصارى جهدنا.

وذكر أيضًا أن سوني باعت 4.5 مليون جهاز PS5 بحلول نهاية عام 2020، وهو  أكثر من أرقام PS4 عندما تم إصداره في عام 2013، إن واحدًا من كل أربعة مشترين PS5 لم يكن يمتلك PS4 وحوالي نصف ملاك PS5 جدد في شبكة بلايستيشن، ولذلك سوني ممتنة لأن الطلب على المنصة كان قويًا كما هو.

وفقا لتصريحات رايان، صعوبة الإنتاج لا تكمن في تفشي وباء كورونا فقط، “الصعوبات في سوق أشباه الموصلات”، وأشار إلى صعوبات إنتاج مماثلة في أسواق أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة والسيارات، أما بالنسبة إلى الوقت الذي يأمل فيه اللاعبون الحصول على جهاز واحد، قال رايان إن عرض PS5 “سيزداد مع مرور كل شهر. ونأمل أن يبدأ الوضع في التحسن بسرعة كبيرة”.

 لا يوجد تاريخ واضح لموعد بدء وصول وحدات PS5 إلى المتاجر بأعداد أكبر، لكن ريان يقول إن سوني وضعت “كمية كبيرة من المنتجات في سوق المملكة المتحدة الأسبوع الماضي” وتعتقد أن النجاح سيستمر.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock