العاب

شركة be quiet! تكشف الستار عن سلسلة مزودات الطاقة Dark Power 12

قامت شركة be quiet! ، الرائدة في سوق مزودات الطاقة للكمبيوتر الشخصي في ألمانيا منذ عام 2007 ، بتقديم سلسلة مزودات الطاقة Dark Power 12 . تتكون سلسلة مزودات الطاقة الجديدة من ثلاثة نماذج بقدرة 750 و 850 و 1000 واط. وتأتي السلسلة الجديدة مباشرة أسفل سلسلة Dark Power Pro 12 الحائزة على جوائز الأداء، والتي كانت تتمتع بقدرات تبدأ من 1200 واط. تتميز سلسلة Dark Power 12 الجديدة بشهادة 80 PLUS Titanium الاستثنائية وتصميم مميز، ومفهوم تبريد فريد لتحقيق توازن مثالي بين الكفاءة والأداء ومعدل الضوضاء المنخفض.

يتيح مفتاح Overclocking Key للمستخدمين دمج أربعة قضبان 12 فولت في واحد لتوفير مصدر طاقة عالي و مثالي للمعالجات أو البطاقات الرسومية في حالة تم كسر سرعتها. هذا بجانب توفير الشركة الكابلات ذات الأغطية السوداء المعيارية بالكامل (يمكن فصلها وتركيبها في مزود الطاقة). تتميز Dark Power 12 بشهادة كفاءة 80 PLUS Titanium، والتي تمكنت الشركة من تحقيقها من خلال تطبيق طوبولوجيا “Active Rectifier + Full Bridge LLC + SR + DC-DC” وتصميم داخلي خالٍ من الأسلاك في الجانب الخاص بالتيار المباشر DC.

وللحصول على أقصى قدر من الموثوقية وجودة الإشارة من القضبان الأربعة بقدرة 12 فولت ، تعتمد سلسلة Dark Power 12 حصريًا على المكونات المتميزة مثل المكثفات اليابانية طويلة الأمد التي تتحمل حتى 105 درجة مئوية. ومروحة صامتة بحجم 135 ملم حاصلة على براءة اختراع لدوران هواء مرتفع وتشغيل غير مسموع تقريبًا للتأكد من تبريد المكونات المتطورة في مزودات Dark Power 12 على النحو الأمثل حتى في ظل الحمل الشديد. المروحة لها سرعة دوران منخفضة لبدء التشغيل، حيث تعمل بشكل غير مسموع تقريبًا ، مما يلغي الحاجة إلى إيقاف وتشغيل المروحة باستمرار طبقاً للحرارة، وذلك لأن مثل هذه الحلول شبه السلبية غالبًا ما تضع ضغطًا غير ضروري على مكونات المروحة.

مجموعة ميزات واسعة النطاق

وبصفتها خليفة لسلسلة مزودات Dark Power Pro 11 الشهير وخيار أقل حدة من ناحية القدرة الكهربائية مقارنة بسلسلة Dark Power Pro 12 ، تنتقل العديد من الميزات المحببة من كلا المجموعتين إلى مزودات Dark Power 12 . بما في ذلك مفتاح Overclocking Key، الذي يسمح للمستخدمين بتغيير مصدر الطاقة من وضع السكك المتعددة إلى وضع السكة الواحدة بنقرة زر، مما يزيد من استقرار مزود الطاقة في ظل ظروف رفع تردد التشغيل القصوى للمكونات (كسر السرعة). ولمطابقة المكونات عالية الجودة داخل وحدة إمداد الطاقة ، ابتكرت غلافًا فولاذيًا لا يقوم فقط بتوفير شكل جمالي لمزودات الطاقة هذه بل ويقدم مجموعة كاملة من الكابلات المعيارية ذات الأغطية السوداء.

وبفضل ثقتها العالية في منتجاتها، تُقدم شركة be quiet! ضمان الشركة المصنعة لمدة 10 سنوات. و ستتوفر مزودات الطاقة Dark Power 12 للبيع بالتجزئة اعتبارًا من 9 مارس بسعر التجزئة المقترح من 199.90 دولارًا أمريكيًا / 205.99 جنيهًا إسترلينيًا / 214.90 يورو للنسخة التي بقدرة (750 واط) أو 239.90 دولارًا أمريكيًا / 239.99 جنيهًا إسترلينيًا / 249.90 يورو (850 واط) أو 27990 دولارًا أمريكيًا / 269.99 جنيهًا إسترلينيًا / 27990 يورو (1000 واط).


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock