رياضة

أتليتكو مدريد ضد تشيلسي .. سيميونى: قادرون على تحقيق نتيجة إيجايبة فى الإياب



أكد الأرجنتيني دييجو سيميونى، المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، ثقته فى لاعبيه من خلال تحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء الإياب أمام تشيلسي الإنجليزي، بعد خسارته ذهابا مساء أمس الثلاثاء بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين بدور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا على ملعب “أرينا ناسيونالا” في العاصمة الرومانية بوخارست، بدلا من ملعب “واندا متروبوليتانو” معقل أتلتيكو مدريد فى العاصمة الإسبانية، وذلك بعد قرار الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا”، نظرا لإجراءات فيروس كورونا المشددة في إسبانيا على الوافدين من خارج البلاد. 


وقال سيميونى عقب نهائية المباراة: “هناك 90 دقيقة أخرى سوف نلعبها فى إنجلترا، وأنا أثق فى اللاعبين بتحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء الإياب”. 


وأضاف مدرب الروخى بلانكوس قائلا: “المباراة كانت متكافئة بين الفريقين ولم تسنح فرص عديدة، ولكنهم نجحوا فى إستغلال احدى الهجمات وسجلوا الهدف”. 


وتابع قائلا: “لا يمكن أن أضع الإصابات عذرا فى الخسارة، وعدم قدرة الفريق على ضبط الصفوف الدفاعية بعد خسارة الكرة كان عاملا كبيرا في الخسارة”. 


 


مباراة أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي


جاء الشوط الأول من المباراة متكافئا بين الفريقين، وكانت أخطر فرص الشوط الأول عن طريق أتلتيكو مدريد بالدقيقة 14 من زمن اللقاء، بعدما فشل الفرنسي ليمار فى متابعة عرضية لويس سواريز فى شباك تشيلسي، لينتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي.


وفى الشوط الثانى نجح الهداف الفرنسي أوليفيه جيرو فى تسجيل هدف فوز البلوز بالمباراة فى الدقيقة 68 من زمن المباراة، من مقصية رائعة مستغلا خطأ من هيرموسو مدافع الروخى بلانكوس ليقابلها هداف تشيلسي بمقصية رائعة سكنت على يمين يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد، ليلغيه الحكم بداعى التسلل، ولكن احتسبت تقنية الفيديو “فار” الهدف بعد ذلك.


ويعد جيرو أول لاعب فى تشيلسي ينجح فى تسجيل 6 أهداف أو أكثر فى موسم واحد بدورى أبطال أوروبا منذ النجم الإيفوارى السابق ديديه دروجبا خلال موسم 2011 – 2021.


وخاض أتلتيكو مدريد مواجهة تشيلسى بعدما تأهل لدور الستة عشر من دورى الأبطال بعد احتلاله وصافة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط خلف بايرن ميونخ صاحب الصدارة برصيد 16 نقطة، بينما تصدر تشيلسي المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة.


ومن المقرر أن تقام مواجهة الإياب الحاسمة بين فريقى تشيلسي ضد أتلتيكو مدريد، على ملعب “ستامفورد بريدج” معقل البلوز بالعاصمة البريطانية “لندن”، يوم 17 مارس المقبل.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock