رياضة

ريال مدريد فى مهمة صعبة ضد أتالانتا بدوري أبطال أوروبا



يدخل فريق ريال مدريد الإسباني في العاشرة مساء اليوم، مواجهة صعبة ضد أتالانتا في مدينة “بيرجامو”الإيطالية علي ملعب “جيويس”، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


وقدم كلاً الفريقين مشوار مميز في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجاري، قبل التأهل إلى دور الـ 16، حيث تأهل الريال متصدراً للمجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما صعد أتالانتا لهذا الدور وصيفاً لليفربول في المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة.


أتالانتا ضد ريال مدريد 

 


ويبحث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، الخروج بالفوز أو التعادل علي الأقل ضد أتالانتا، قبل مباراة العودة التي تجمع الفريقين 16 مارس المقبل، خاصة وأنه يفتقد عدد من العناصر الأساسية فيي تشكيل الملكي علي رأسها الثنائي سيرجيو راموس وكريم بنزيما وإيدين هازارد.


وإستدعي زيدان 19 لاعباً في قائمة ريال مدريد لمواجهة أتالانتا، وهم، كورتوا – لونين – التوبى – رفايال فاران – ناتشو – فورلان ميندى – تشوست – ميجويل – تونى كروس – مودريتش – كاسيميرو – إيسكو – أريباس – بلانكو – اسينسيو – لوكاس فاسكويز – فينيسيوس جونيور – ماريانو – هوجو دورو.


ويغيب عن ريال مدريد في مواجهة أتالانتا 9 لاعبين أساسيين، على رأسهم الفرنسي كريم بنزيما لمعاناته من إصابة فى الكاحل، وسيرجيو راموس، إيدير ميليتاو، إيدين هازارد، رودريجو جوس، مارسيلو، فيدي فالفيردي، ألفارو أودريوزولا، ودانى كارفخال.


ومن المقرر أن يدفع المدرب الفرنسي، بالثلاثي فينيسيوس جونيور ولوكاس فاسكيز وأسينسيو على الجانب الهجومي ضد أتالانتا، لتعويض غياب كريم بنزيما.


فيما يستهدف أتالانتا مواصلة عروضه القوية في دوري الأبطال هذا الموسم، وتحقيق نتيجة إيجابية علي ملعبه علي الرغم من صعوبة هذا الأمر ضد منافس بحجم ريال مدريد الذى يمتلك تاريخياً كبيراً في بطولته المفضلة.


لكن من المؤكد أن يخوض جيان بييرو جاسبيريني مدرب أتالانتا مباراة الملكي، تحت شعار الكرة لا تعرف المستحيل، وذلك إستناداً لما حققه في دور المجموعات من نتائج قوية، حيث حقق الفوز علي ليفربول وأياكس بالترتيب.


ولعل أبرز ما يميز أتالانتا أمام ريال مدريد، خط هجومه القوي المكون من الثنائي دوفان زاباتا والكولومبي لويس مورييل الذى يملك 14 هدفاً يحتل بهم المركز الثالث بجدول هدافي الدوري الإيطالي بالتساوي مع إبراهيموفيتش وشيرو إيموبيلي.


ويعد أتالانتا ثاني أقوي خط هجوم في الدوري الإيطالي هذا الموسم بـ 53 هدفاً، بعد إنتر ميلان المتصدر بـ 57 هدفاً.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock