العاب

سوني تعلن عن حلقة State of Play فجر الجمعة القادم

بعد سلسلة من الأخبار التي سمعنا عنها أمس من جيم رايان رئيس بلايستيشن حول قدوم مزيد من ألعاب Playstation قادمة للـ PC وبأن البداية مع Days Gone وكذلك تأجيل Gran Turismo 7 وتحديد موعد إصدار جديد في 2022 أعلنت سوني عن حلقة State of Play فجر الجمعة القادم.

حيث كشفت بلايستيشن عبر حسابها الرسمي على تويتر بأن هناك حلقة جديدة من State of Play في 25 فبراير 2021 يبدأ الساعة الواحدة فجر يوم الجمعة بتوقيت السعودية ويستمر لـ 30 دقيقة.

في هذه الحلقة نحن موعودون بالحصول على أخبار جديدة عن 10 ألعاب قادمة للـ PS4 و PS5 مع استعراض أسلوب لعب للتعرف على تفاصيل جديدة حول هذه الألعاب بجانب تحديثات عن بعض ألعاب الـ Indie والطرف الثالث التي كشفت عنها سوني في الصيف الماضي. وأيضاً تعد سوني بالكشف عن عناوين جديدة بالحلقة.

كذلك تنوه سوني بأن الحلقة لن تشمل أية أخبار تخص جهاز بلايستيشن 5 أو الإعلان عن قدوم خصائص جديدة له أو الحديث عن سياسة الشركة أو مواضيع تتعلق بقراراتها واستراتيجيتها القادمة. فكل الحلقة ستكون مخصصة للحديث فقط عن الالعاب القادمة خلال الأشهر المقبلة.

يمكنكم مشاهدة الحدث من خلال القنوات الرسمية عبر اليوتيوب أو تويتش.

أيمن اليغشي

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock