آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

كويلار يربك حسابات ميكالي قبل مواجهة الرائد

كويلار



المواطن – مروة نبيل

أربكت إصابة نجم فريق الهلال، الكولومبي غوستافو كويلار حسابات المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي قبل مباراة الرائد المقبلة.

إصابة كويلار تُربك ميكالي

وأعلن نادي الهلال، مساء أمس الثلاثاء، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها كويلار، حيث أثبتت الفحوصات معاناته من تمدد بسيط في الرباط الجانبي للركبة، ولم يتم الكشف عن مدة غيابه، إلا أنه لن يحلق بمواجهة الرائد.

نجم الهلال كويلار
كويلار

ويُعاني ميكالي من غيابات عديدة في مركز لاعبي المحور، بخلاف كويلار، حيث يخضع سلمان الفرج لجلسات علاجية بعدما أجرى عملية جراحية في مفصل القدم، فيما يؤدي محمد كنو المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي لمعاناته من تمدد الرباط الجانبي للركبة.

ويغيب عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في مباراة الرائد أيضًا، ناصر الدوسري بسبب تراكم البطاقات، ويسعى ميكالي لتجاوز هذه الأزمة وتجهيز البدائل، أملًا في الظهور بشكل مميز ومواصلة الانتصارات.

نجم نادي الهلال سلمان الفرج
الفرج بعد الجراحة – المصدر @Alhilal_FC

الهلال في دوري محمد بن سلمان

ويستعد الهلال لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الزعيم المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 39 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد في المركز الـ12 برصيد 25 نقطة.

شارك الخبر

شارك الخبر