رياضة

أخبار ميسى اليوم.. التفاصيل الكاملة لمشاجرة البرغوث عقب مباراة إشبيلية


كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، التفاصيل الكاملة للخلاف الحاد بين ليونيل ميسي هداف فريق برشلونة وبيبي كاسترو رئيس نادي ​إشبيلية​، ومونشي المدير الرياضي​​ عقب الفوز بثلاثية نظيفة بإياب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا التي أقيمت أمس الأربعاء.


وقالت الصحيفة الاسبانية أن الأجواء توترت بين اللاعبين على أرض الملعب كما طرد حكم اللقاء لاعبين من إشبيلية ورفع 9 بطاقات صفراء علماً أن المناوشات استمرت حتى النفق المؤدي للملعب.


 


اخبار ميسي اليوم

 


وتأهل برشلونة إلى نهائي كأس ملك إسبانيا بفوزه القاتل على إشبيلية وبمجموع مباراتي الذهاب والإياب (3-2).


وأوضحت الصحيفة إلى أن كاسترو ومونشي نزلا إلى نفق غرفة الملابس وتشاجرا مع ميسي وصديقه مساعد اللاعبين في برشلونة بيبي كوستا.


وتوجه كاسترو ومونشي لميسي وصديقه بالقول: “تفوزون بنفس الطريقة دائماً”، في إشارة منه للأخطاء التحكيمية، ليرد الأرجنتيني: “وأنت تعود إلى المنزل مشتعلاً دائماً”.


وأوضحت الصحيفة أن “إشبيلية أكد أن مونشي لم يكن متواجداً في النفق المؤدي للملعب، وأن ميسي هو من بدأ بالمشادة، لأنه طالب بطرده في المباراة السابقة من الليجا”.


 


ميسي


ميسي كان مخطئا بسبب توموري


شن موقع “دون بالون” الإسباني هجوماً على ليونيل ميسي بسبب رفضه التعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مع المدافع الفرنسي توموري المعار من فريق تشيلسي الى ميلان الايطالي.


وأكد الموقع ان اللاعب الانجليزي توموري كان الحل السحري لمساعدة ميسي في تشكيلة برشلونة خلال الفترة الحالية في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها دفاعات البارسا واصابة جيرارد بيكيه.


وأوضح الموقع أن كليمنت لينجليت وصامويل أومتيتي وأوسكار مينجوزا، غير مقنعين، وهم لا يرتقون للعب بشكل أساسي في تشكيلة برشلونة.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock